سيرين عبد النور وأنغام يرتديان الفستان نفسه في شهر واحد!

أنغام+
أنغام- الصورة من حسابها على انستغرام

كثرت في هذه الأيام ظاهرة تكرار إطلالات النجمات لبعضهن، وقد لا يحدث الأمر عن قصد فالنجمات يخترن من تصاميم الموسم نفسه وقد يحدث ان يتشاركن الذوق نفسه، لذا فمن الطبيعي أن يخترن الفستان نفسه. في الماضي كان يمكن لهذه المفارقات أن تمر من دون أن يدرك أحد ولكن السوشال ميديا صعبت المهمة على النجوم، فتطبيق انستغرام يشكل ألبوماً مفتوحاً أمام كل المتابعين لتقصي إطلالات النجمات، فمن هن النجمات اللواتي ارتدين الفستان نفسه مؤخراً وفي شهر واحد؟

أنغام اختارت نفس فستان سيرين مع فارق بسيط... ما هو؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)


أطلت النجمة أنغام في مهرجان العلمين في مصر بفستان أزرق بلون الباستيل الثلجي ويتسم بقصة درابيه وتصميم كتف واحدة عالية من جانب واحد، وهو من تصميم المبدع العالمي طوني ورد، وتزينت بمجوهرات من ماركة My Diamond Egypt. كما سرحت أنغام شعرها بنفس التسريحة مع ترك الغرة منسدلة على وجهها مع مكياج ترابي نيود. ويذكر أن انغام أطلت في هذا الفستان بعد النجمة سرين عبد النور التي ارتدته في السابع من أغسطس الجاري.
تابعي المزيد عن إطلالات أنغام واكتشفي 6 إطلالات لـ 6 نجمات من أسابيع الموضة

سيرين عبد النور تطلّ بالبرتقالي!


اختارت النجمة سيرين عبد النور فستاناً من الكريب الحريري البرتقالي بكتف واحدة تتميز بتصميم عالي وبقصة درابيه، أما التنورة فمستقيمة وضيقة تتسم بشق عال جريء، وقد سرحت النجمة شعرها بطريقة شينيون وتزينت بمجوهرات ماسية من Ace Fine Jewelry. إطلالة سيرين جاءت من سوريا خلال إحيائها حفل زفاف في سوريا. الفستان من تصميم طوني ورد وينتمي الى المجموعة الراقية لخريف وشتاء 2023-2024.
تابعي المزيد بالفيديو.. سيرين عبد النور بمهارة وقوة عاليتين في "الجيم"