موديلات فساتين بأسلوب القفطان لإطلالة أنيقة وجذابة في عيد الفطر

خورخي فاسكيز Jorge Vazquez - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
خورخي فاسكيز Jorge Vazquez - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

يبدو أن القفاطين من صيحات الموضة التي لاقت استحسان النساء حول العالم وليس في المنطقة العربية فحسب، حيث أنها ظهرت بقوة في عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2024، وقد قدمت أشهر الماركات موديلات فساتين بأسلوب القفطان، والتي تتشابه إلى حد كبير مع القفاطين ذات الطابع العربي، لتمنحك إطلالة جذابة ومريحة، شاهدي مختاراتنا لتستلهمي منها أفكاراً مميزة في صباح عيد الفطر، وخاصةً أنها تميزت بألوانها المفعمة بالحيوية لتتناسب مع أجواء موسم الربيع.

فستان ساتان باللون الأصفر من Asiyam

أسيام Asiyam - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


واحد من أجمل موديلات فساتين بأسلوب القفطان بقماش الساتان من ماركة Asiyam، وبلون حيوي يلائم العيد، وخاصةً في المساء والسهرات، لتحصلي على لوك مريح وعصري، فهذا اللون الأصفر من أكثر الألوان الرائجة لموسم ربيع وصيف 2024، ويمكنك تنسيقه مع أكسسوارات ميتاليكية لتزدادي سحراً وأناقة.

فستان بطبعات الورود ذات الألوان الناعمة من بيكاريا

لويزا بيكاريا Beccaria - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


يأتي عيد الفطر 2024 متزامناً مع موسم الربيع، وبالتالي فإن اختيار فساتين بأسلوب القفطان مزيناً بطبعات الورود الملونة سيكون مثالياً لهذه المناسبة، مثل هذا التصميم الناعم من ماركة Beccaria، والذي يتألف من قطعتين داخلية وخارجية بقصة واسعة وينتهي بالكشاكش على الأطراف للمسة جذابة وعصرية.

تصميم باللونين الأبيض والأزرق من Ferragamo

فيراغامو Ferragamo - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

يبدو هذا التصميم قفطاناً في الوهلة الأولى، حيث يتسم بقصة واسعة ويجمع بين الأبيض والأزرق الحيوي بقماش انسيابي، وزادت جاذبيته مع الكلاتش التي أمسكت بها العارضة، والتي تجمع بين نفس الألوان، وهو مناسب للزيارات والعزومات في العيد، ويمكن إجراء بعض التعديلات ليناسب الفتيات المحجبات.
لتكوني مميزة ولافتة استوحي من النجمة هيفاء وهبي إطلالاتك للعيد

فستان باللون الليلكي المزين بالورود من Jorge Vazquez

خورخي فاسكيز Jorge Vazquez - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


أعجبنا هذا التصميم الناعم من ماركة Jorge Vazquez، وهو يبدو مثل القفطان بقصة بسيطة ومحتشمة باللون الليلكي، ومزين بطبعات الورود وأوراق الأشجار ذات الألوان الحيوية، ويتسم هذا التصميم بالاحتشام، وبالتالي يعتبر مناسباً للفتيات المحجبات في العيد بعد إضافة بعض التعديلات البسيطة إليه.

تصاميم واسعة مزينة بنقشات الورود الملونة من Marimekko

Marimekko - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

في نهار العيد، تحتاجين لإطلالات عملية مريحة ومبهجة في نفس الوقت، مثل هذا التصميم المميز ماريميكو من Marimekko، والمزين بالورود الملونة التي زادت من جاذبيته وحيويته، وهو بقبة V وأكمام واسعة متوسطة الطول، مع قصة مريحة وعملية للباحثات عن الراحة والأناقة في آنٍ واحد.

ماريميكو Marimekko - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


كما قدمت الماركة تصميماً مماثلاً له، ولكن باللون الأزرق الذي يتسم بالرقي والعصرية، فهو من ألوان الموضة الدارجة هذا العام، مع لمسة من البرتقالي مع اللون الأسود، ونقترح تنسيق حزام رفيع مع هذا التصميم إذا أردت تغيير التصميم وتحديد الخصر.
طالعي صيحات مكياج جذابة لعيد الفطر 2024.. إطلالتك ستكون الأجمل

تصميم باللون الأبيض وقصة بسيطة من Ravizza

رافيتزا Ravizza - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لعاشقات اللون الأبيض، اخترنا لكِ واحداً من أجمل موديلات فساتين بأسلوب القفطان لهذا الموسم من ماركة رافيتزا Ravizza، بقصة بسيطة وأنيقة ومحتشمة، حيث الأكمام الطويلة مع تصميم عمودي مزين بربطة على القبة، مع لمسة جذابة بأزرار بيضاء تزين أحد الجانبين من أسفل.
 

تصميم باللون الأبيض مزين بالنخيل من Stella Jean

ستيلا جين Stella Jean - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


نختتم مختاراتنا من موديلات فساتين بأسلوب القفطان مع هذا التصميم المميز واللافت للأنظار من ستيلا جين Stella Jean، والذي يجمع بين اللون الأبيض من أعلى والألوان النابضة بالحياة من أسفل، مزيناً بالنخيل البرتقالي الذي يكشف الركبتين، وينتهي باللون الأزرق الفاتح، ولفتتنا القلادة التي اعتمدتها العارضة لتتناغم مع التصميم.
شاهدي إطلالات ميتاليكية راقية لتتألقي بها في عيد الفطر