كيف نسقت النجمات العبايات والقفاطين بألوان الباستيل؟

هيفاء وهبي- الصورة من حسابها على أنستغرام
هيفاء وهبي- الصورة من حسابها على أنستغرام

يبدو أن ألوان الباستيل رائجة بشدة هذا الموسم وخاصة الأزرق والأخضر الأكوا المعروف باسم mint Green، بدليل أن النجمات بتن يفضلن الظهور بها، وقد اخترنا لك أجمل الإطلالات بعبايات وقفاطين بألوان الباستيل هذا الأسبوع، وهي لكل من هيفاء وهبي ومي عمر ودرة زروق، وميساء مغربي، فلنكتشف معاً كيف نسقت كل واحدة منهن إطلالتها المميزة بالعباية؛ لعلك تستوحين ما يناسب ذوقك في العيد؟

مي عمر تختار الباستيل الأزرق

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)


تألقت النجمة مي عمر بجمبسوت راقٍ من الكريب الحريري بلون الباستيل الأزرق، ومنسق مع عباية مفتوحة مطرزة باليد بخيوط من الفضة والخرز اللامعة، وهي من تصميم فاطمة الهاشمي نفذته وفقاً لرغبة الفنانة الشابة، ويتسم الزي بتطريز عند الخصر مع حواف من الساتان تزدان بها العباية، وقد انتعلت معها صندلاً نيود، ووضعت نظارات بنية وتزينت بأقراط متوهجة.
وللمزيد من الأزياء الموحدة الراقية، اخترنا لك إطلالات مونوكروم لرمضان 2024 على طريقة النجمات والمؤثرات


ميساء مغربي تختار الباستيل الزهري

 


اتسمت إطلالة ميساء مغربي بالرومانسية الحالمة، فلقد ارتدت العباية بلون الباستيل الزهري المطرز عند الياقة بتطريز يدوي بخيوط وسلاسل ذهبية، وهي من تصميم سلمى بنعمر، واتسم شعرها بنعومة تسريحته، واكتفت بإبراز العيون في مكياجها الذي اعتمد على الأيلاينر والظلال الترابية، كما حملت حقيبة بلون الباستيل الزهري من ديور، وتزينت بمجوهرات من الذهب الأصفر من ماركة N& E.


درة زروق في قفطان بلون الأخضر الباستيل

 

وتميزت إطلالة النجمة درة زروق بقفطان مغربي الطراز من تصميم صوفيا يحيى، وهو بلون الأخضر المائي المزخرف بأحجار وخرز عاجية لامعة وبخيوط من الذهب الأصفر، ونسقت النجمة معه أكسسواراً من الذهب الأصفر وضعته على رأسها، والزي منسق مع كاب من الشيفون الشفاف بلون الأخضر الباستيل ينسدل على طول الزي ليلامس الأرض.

 

سميرة سعيد بالقفطان المغربي الباستيل 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

تميزت إطلالة النجمة سميرة سعيد باختيارها قفطاناً مغربي الطراز بنفحة عصرية من تصميم سلمى بنعمر وهو بلون الباستيل الزهري المطرز بزهور ملونة، وهو معقود بحزام مثبت لتحديد الخصر، وقد تزينت النجمة بحزام عند الخصر لتحديده. 


هيفاء وهبي تتألق بالأخضر الباستيل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

تميزت النجمة هيفاء وهبي بعباية بلون الأخضر المائي أو ما نسميه Mint Green وهي تتسم بتصميم مفتوح، وهي مطرزة بخيوط ذهبية، وقد نسقتها مع فستان ضيق من الأورغنزا بقصة ميدي وياقة مربعة أنثوية، وانتعلت وحملت حقيبة خضراء زمردية من هيرميس، وانتعلت حذاءً عالياً ذهبياً.
لم لا تتابعين معنا إطلالات شرقية ساحرة من وحي النجمات العربيات