إكسسوارات عصرية تزيدك أناقة وتناسبك مع الفستان الأسود

قلادة فخمة من مايكل سينكو  Michael Cinco
قلادة فخمة من مايكل سينكو  Michael Cinco-الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©

اللون الأسود هو سيد الألوان؛ وله لمسة فخامة وأناقة خاصة  ويليق مع معظم أنواع البشرة؛ ولكن لابد من إضافته مع إكسسوارات تليق معه سواء حقائب وصندال وقلادات وأساور ومشابك للشعر أو قبعات؛ فاكتسحت الإكسسوارات الفخمة بمختلف تصاميمها والتي تليق بفستانك الأسود في عروض الأزياء لعام 2023. وقد رصدنا العديد منها لكي تشاهدي الإكسسوار المفضل لديكِ مع فستانك الفخم وكيفية تنسيقهم معاً.

قلادة فخمة من مايكل سينكو Michael Cinco

قلادة فخمة من مايكل سينكو Michael Cinco
الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©


خطف الأنظار ظهور موضة القلادات الضخمة والأنيقة بشكل مميز وبطرق متنوّعة، كما برز أيضاً الموديل الذي يلائم طلتكِ في السهرة، مع الفساتين السوداء مثل المرصّعة بالفصوص الملوّنة بطريقة جذابة؛ وأيضا قلادات تشوكر لها لمستها الخاصة ليتم اعتمادها بالطريقة غير التقليدية، من خلال تنسيقها مع تصميمات عصرية لمظهر جذاب. تتوفّر القلادات من مايكل سينكو بأشكال مختلفة منها الرقيق للغاية، ومنها ما هو متكلّف، وصممت هذه القلادة مفتوحة مرصعة بالأحجار الملونة مع الألماس اللامع.

تابعي المزيد من دليلك لمعرفة كيفية تنسيق الحذاء مع الإطلالة لتتألقي في كل الأوقات

 

صندل باللون الفضي.. من Lilo

 

صندل باللون الفضي.. من Lilo
الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©


اللون الفضي من أكثر الألوان التي تتناسب وتليق على الفساتين السوداء؛ يمكنك ارتداء هذا الصندال ؛ حيث صمم باللون الفضي مُطرز باللؤلؤ الأبيض؛ وصُمم بكعب رفيع وعالٍ، وجاء من الأمام بجزء كامل يكشف الأصابع، وصممت بسيور عديدة رفيعة بزينة باللؤلؤ ملتفة حول القدمين والساقين وجاءت من الخلف بشكل مفتوح يجذب الأنظار.

 

حقيبة يد كلاتش وأساور من جورجيو أرماني بريفيه Giorgio Armani Privé

 

حقيبة يد كلاتش وأساور من جورجيو أرماني بريفيه Giorgio Armani Privé\
الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©


ولإطلالة جريئة وعصرية، اختاري حقيبة يد كلاتش من جورجيو أرماني بريفيه الكبيرة بالتصاميم المتنوّعة وفقاً لذوقكِ، بالإضافة إلى صيحة أخرى رائجة في موضة الأساور ، وتحبها الكثير من السيدات؛ وهي ارتداء أساور كبيرة متعددة تزين المعصم لإطلالة لافتة ويمكنك ارتداء ألوان آخرى فاتحة مع هذه الحقيبة أو باللون الأسود؛ وصممت الحقيبة كلاتش على شكل مستطيل كبير من الجلد الملون على شكل مثلثات صغيرة، وجاء إطارها باللون الأسود للفتح والإغلاق؛ وستليق هذه الحقيبة مع أساور سوداء .

مشبك شعر باللون الأزرق من لويزا سبانغولي Luisa Spagnoli

مشبك شعر باللون الأزرق من لويزا سبانغولي Luisa Spagnoli
الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©


اللون الأزرق من أوائل الألوان التي تتناسب بدرجة كبيرة مع اللون الأسود؛ ويمكنك ارتداء هذا المشبك المتميز بلونه الأزرق الداكن وشكله المربع وعلى شكل إجاصة من الطرفين وجاء مزين بأحجار من الأزرق الملكي وهو من علامة لويزا سبانغولي Luisa Spagnoli.

يمكنك أيضاً الاطلاع على تعرفي إلى الحذاء المناسب لك حسب شخصيتك من خلال برجك