White Radiance أحدث تقنيات تفتيح البشرة من أولاي

تسعى جميع النساء إلى الحصول على بشرة نضرة وناعمة، إلا أن ظروف الطقس في المنطقة لا تساعد على ذلك، بل ربما تعمل على جعل البشرة أغمق لوناً حيث تؤثر عوامل الطقس على البشرة فتجعل لونها غير منسجم ويعاني من بعض التصبغات أو البقع متباينة اللون. فما العمل؟ توجد عدة أشياء يمكن باتباعها تجنب اسمرار الجلد بل حتى التغلب على ذلك! وأولاي وايت راديانس Olay’s White Radiance ملتزمة بتقديم أكثر التقنيات تقدماً في مجال تفتيح البشرة، وتوضيح كيفية التغلب على أهم أربعة أسباب لاسمرار البشرة.

السبب الأول: أشعة الشمس فوق البنفسجية
كلنا يعلم أن الأشعة فوق البنفسجية للشمس ضارة للجلد، إن التعرض لأشعة الشمس لا يؤدي فقط إلى اسمرار الجلد لفترة مؤقتة بل إن التعرض المستمر لأشعة الشمس يمكن أن يؤدي إلى أضرار تصل إلى حد أن يتحول الجلد ليصبح أسمر اللون بشكل دائم. ولتجنب ذلك يجب استخدام كريم الوقاية من أشعة الشمس بعامل SPF لا يقل عن 15. وبتجربتك لكريم Olay White Radiance UV Blocker with SPF 50 ستجدين أنه يتضمن مزيجاً فعالاً للحماية من أشعة الشمس بنوعيها فوق البنفسجية (أ) UVA وفوق البنفسجية (ب) UVB إلى جانب كونه يعمل على تفتيح البشرة. وتذكري استخدام كريم الوقاية من أشعة الشمس إن كنت ستبقين خارج المكتب أو المنزل لمدة 8 ساعات أو في حالة توقعك للتعرض إلى المياه في المسبح أو عند شاطئ البحر، كما ننصح بارتداء قبعة ذات إطار واسع واستخدام أنواع الملابس التي تساعد على الوقاية من اسمرار الجلد كلما كان ذلك ممكناً.

السبب 2: البقع والبثور والمشاكل الجلدية
من أجل معالجة التصبغات الجلدية الداكنة والبقع استخدمي مصحح أولاي Olay White Radiance Spot Corrector على المناطق المتأثرة مرتين في اليوم قبل استخدام المرطب الاعتيادي. وهذه هي طريقة مثالية لمنح البقع الصعبة عناية إضافية تحتاجها من دون إهمال بقية الجلد والبشرة.

السبب 3: بطء تجدد خلايا الجلد
لتحفيز الجلد على تجديد ذاته تأكدي من إجراء التقشير بانتظام. استخدمي رغوة أولاي Olay’s White Radiance Purifying Cleansing Foam من أجل غسل وتقشير الوجه بنعومة مرتين في اليوم. هذه العملية مفيدة في إزالة خلايا الجلد الميتة وإفساح المجال أمام خلايا جديدة بالظهور. مما يساعد الجلد على امتصاص مواد عملية التفيتح بسهولة أكبر وبالتالي الحصول على نتائج أفضل.

السبب 4: تفاوت ألوان البشرة
تتطلب معالجة تفاوت لون البشرة تقنيات متقدمة تمكن من النفاذ إلى مستوى أعمق من الجلد لأن أضرار تفاوت لون البشرة تبدأ من هناك. إن سيروم Intensive Fairness Serum وكريم Intensive Fairness Cream من أولاي White Radiance يمثلان التقنية الأكثر تطوراً في مجال تفتيح البشرة. وكلا المستحضرين المرطبين يتضمنان " “CelLucentTM Complexالحل الثوري من أولاي لمستقبل تفتيح البشرة. أما المركب Sepiwhite وهو المكون الأساسي المبتكر لتفتيح البشرة، يعمل مع المركب Niacinamide ليسمحا لتركيبة أولاي الخاصة باختراق البشرة والوصول إلى مستوى الخلايا وبدء التفتيح من الداخل. ولتجنب الجفاف فإن المستحضرين يوفران مزيجاً فريداً لترطيب البشرة، فكانت النتيجة بشرة فاتحة ومتوازنة وأكثر نعومة.

ويتمتع سيروم White Radiance Intensive Fairness Serum بنعومته وعلبته التي هي على شكل قطّارة والتي تمنح القدر اللازم والمثالي من أجل التفتيح اليومي. خفة السيروم وسهولة امتصاصه تجعل منه مثالياً ليكون الكريم اليومي للحماية من أشعة الشمس، وتساعد عبوته التي تتضمن قطّارة في الحصول على القدر اللازم والمثالي من أجل التفتيح اليومي. ويمكن وضع السيروم بكل سهولة على المناطق التي تعاني من النمش والتي هي بأمس الحاجة إلى التفتيح.

أما كريم Intensive Fairness Cream فيتمتع بكونه مرطب غني بالمكونات، وقوامه الشبيه بالماء يساعده على التكيف مع المنطقة التي يوضع عليها، ويعمل على ترطيب أكثر المناطق جفافاً في الجلد ويجعلها متعادلة. وهذا الكريم مثالي للاستخدام الليلي، ومضمون النتائج من حيث أنه يعطي تفتيح مستمر طوال الليل وأثناء النوم، إنه أكثر منتجات White Radiance تطوراً ويوفر ترطيباً وتفتيحاً فائقين، أي أنه يعطي كل فوائد أولاي المتمثلة في الحصول على أفضل نتائج التفتيح أثناء النوم ويمنح البشرة تألقاً متعادلاً وملمساً ناعماً عند الاستيقاظ.

هل تعلمين أن؟
أحد أسباب اسمرار الجلد هو الإفراز الزائد لمادة الميلانين من جسم الإنسان والناتج عن التعرض لأشعة الشمس. التفاعلات أو العمليات الحيوية التي تتسبب في زيادة إنتاج الميلانين في الجسم ناتجة عن أنزيم يسمى "تيروزيناز" (tyrosinase).
نياسيناميد Niacinamide هو أحد أشكال فيتامين بي3 ويستخدم لمعالجة أضرار الجلد الناتجة عن تعرضه لأشعة الشمس مثل البقع التي تدل على العمر، وفقدان المرونة، ومستويات الرطوبة.
تقدم أولاي وايت راديانس Olay’s White Radiance منتجات فعالة وآمنة لتفيتح البشرة، ولقد تم اختبار جميع منتجات ماركة أولاي وهي آمنة للاستخدام حتى على أكثر المناطق الحساسة للجلد.

نصائح إضافية:
للحفاظ على تألق بشرتك تذكري أن التغذية والتمارين الرياضية هي أيضاً ضرورية. بالإضافة إلى اتباع نظام خاص بك للمحافظة على جمالك، والتأكد من اتباع نظام غذائي غني بالفواكه والخضروات، وشرب الكثير من الماء وممارسة الرياضة بشكل منتظم.