شعر أكثر قوة وكثافة من الجذور حتى الأ طراف مع تركيبة برو-في من بانتين

7 صور

عندما يتعلق الأمر بالشعر، من المعروف بأن السيدات على استعداد لتجربة العديد من المنتجات للحصول على أفضل مظهر لشعرهن. وقد أظهرت الدراسات بأن 96%* من السيدات في المملكة العربية السعودية يحلمن بالحصول على شعر أطول. ولكن ذلك يطرح مشكلة بالنسبة لهن! بالنسبة لمعظم السيدات، يبدو الشعر الطويل خفيفًا، وأكثر ضعفًا عند الأطراف، بدون حيوية وبعيدًا عن المعيار الذهبي للشعر الذي تحلم به أي سيدة. وانطلاقًا من ذلك، سارعت بانتين في إجراء أبحاث طويلة لمئات الساعات في مختبراتها لتصميم تركيبة جديدة تجعل الشعر أكثر قوة وكثافة من الجذور حتى الأطراف في14 يوم فقط! وقد أكدت العديد من أشهر الشخصيات المؤثرة اللواتي كان لهن الحظ بتجربة هذه التركيبة بأنهن لاحظن تغييرًا جذريًا مع شعر بانتين #PanteneHair . وتعليقًا على ذلك، قالت جويل مردينيان، الشخصية التلفزيونية وخبيرة التجميل المشهورة: "لقد أصبح شعر بانتين #PanteneHair شائعًا في مجال عملنا. ببساطة، يمكن تعريف شعر بانتين #PanteneHair بأنه المعيار الذهبي للشعر الذي تحلم به السيدات، وهو الشعر الأكثر قوة وكثافة مهما كان طوله".

إن أكثر ما يخفي الجمال الحقيقي للمرأة هو الشعر الضعيف والمتضرر. حتى الآن، يعتبر الشعر القوي والصحي من الجذور وحتى الأطراف حلمًا بالنسبة للعديد من السيدات. حيث تقول جويل أنه يجب على النساء أن لا تفرطن في تصفيف شعرهن، الأمر الذي يمكن أن يتسبب بضرر كبير للشعر الطبيعي ويمنعه من أن يكون كثيفًا وطويلًا، ويفقد شكله الطبيعي.

أصبح الحلم حقيقة مع بانتين! لقد طورت بانتين تركيبة جديدة من برو-فيتامين Pro-Vitamins للعناية بالشعر، التي تتغلغل داخل الشعر وتجعله أقوى وأكثر صحة من جذوره وحتى أطرافه مهما كان طوله.

أما بالنسبة لديالا مكي، النجمة التلفزيونية المتخصصة في عالم الأزياء، فقالت:": "جدولي اليومي مزدحم دائمًا، كما أن الصور والرحلات والمناسبات العديدة تؤثر سلبًا على شعري بسبب تسريحه بشكل مستمر. أريد أن يكون شعري قويًا قدر الإمكان، حيث أبدو جميلة مهما كانت الظروف، وعندها لجأت لاستخدام بانتين برو-فيتامين. ومنذ أن بدأت باستخدام المجموعة المتكاملة من بانتين، أصبح شعري أكثر صحة وقوة وكثافة، فقد أحدث تغييرًا جذريًا في مظهر شعري. وتبدو النتائج واضحة".
البرهان: شعر أكثر قوة وكثافة حتى نهاية الأطراف في 14 يوم فقط.

تقول الدكتورة جيني توماس، باحثة رئيسية لدى بانتين والحاصلة على شهادة الدكتوراة:" إن تركيبة بانتين الفريدة مع البرو- فيتامين ستجعل السيدات يشعرن بالفرق فورًا، فقد صممت هذه التركيبة خصيصًا لإصلاح الشعر التالف بحسب الحاجة. فهي تمنح السيدات القدرة على مواجهة العوامل المسببة لتكسر الشعر وتساقطه، وبالتالي تمنحهن شعرًا أكثر قوة وكثافة من الجذور وحتى الأطراف".

تعتبر تركيبة برو- فيتامين الجديدة من بانتين إنجازًا جديدًا لعلامة بانتين، حيث أنها تحدث تغييرًا جذريًا في الشعر وتجعله أكثر قوة. مع تركيبة بانتين الجديدة، ستتمكن السيدات من تحقيق أهدافهن وأحلامهن بالحصول على شعر أكثر قوة وكثافة من الجذور وحتى الأطراف في 14 يوم فقط. إنه شعر بانتين القوي #PanteneHair .