من انستقرام: أناقة المعطف على طريقة الفاشينيستا مرمر

10 صور

يُعتبر المعطف قطعة هامة في خزانة كلّ امرأة. لكن هذه الأهمية تزداد ليغدو القطعة الأساسية لدى المرأة المحجبة، إذ يمنحها فرصة التألق بإطلالة محتشمة ورصينة ومواكبة لخطوط الموضة العالمية في آنٍ .
الفاشينيستا الكويتية مرمر ظهرت في صورها على موقع انستقرام بمجموعة مميزة من المعاطف، التي لفتت أنظارنا إليها، كما هي الحال دائماً مع إطلالاتها .
تابعي الصور، وتعرّفي إلى أناقة الفاشينيستا الكويتية، وتعرّفي من "سيدتي نت" إلى بعض النصائح للحصول على أناقة مميزة بالمعطف.

ملابس محجبات راقية لإطلالات ساحرةإليك بعض النصائح لإطلالة أنيقة بالمعطف:
1- الربطة الضيقة عند الرقبة هي الأنسب عند اختيار معطف ذي ياقة عالية. قومي بوضع أطراف الشيلة أو الإيشارب تحت المعطف أو إلى الخلف. أمّا عند اعتماد الياقة البسيطة، فيمكنك اختيار ربطة ذات تصميم أنيق وبسيط عند الرقبة.
2-عادة ما تكون المعاطف موحدة اللون؛ لذا، يمكن اعتماد شيلة أو إيشارب مطبّع أو مزيّن بالزهور، يتمّ تنسيقه مع الملابس .
3-اعتمدي المعطف المتوسط الطول، لأنه يبدو مثالياً للجميع، خصوصاً للمحجبة. ولكن لا مانع من اختيار المعطف الطويل، إذا كنت نحيفة وطويلة .
4-اختاري المعطف الملوّن لتضيفي إلى إطلالتك أناقة مميزة. الأحمر القاتم والأخضر والأصفر وحتى الأزرق ألوانٌ تضيف إلى إطلالتك لمسة تواكب الموضة.
5- البوت هو الأكثر تناسباً، ويمكن اعتماد الطويل حتى الركبتين، إذا كان المعطف من النوع المتوسّط. أما إذا كان المعطف طويلاً فالحذاء يجب ان يكون أعلى من الكاحل بقليل.

سيعجبك أيضاً:

ملابس محجبات: الفستان الكاب لإطلالة ملكية

ملابس محجبات: الشراشيب أو الـFringes لإطلالة مواكبة للموضة