تنسيق البنطلون الواسع للمحجبات في العيد من وحي مدونات الموضة

دلال الدوب- الصورة من حسابها على انستغرام
دلال الدوب- الصورة من حسابها على انستغرام

يُعد البنطلون الواسع من صيحات الموضة التي ظهرت بقوة في عروض أزياء ربيع وصيف 2024، وهي فرصة جيدة لمواكبة الموضة مع الحفاظ على طابعك المحتشم بالحجاب في عيد الفطر، كما أنه عملي ومريح في إطلالات النهار اليومية، ولتعتمدي هذه الصيحة الرائجة، نعرفك على كيفية تنسيق البنطلون الواسع للمحجبات من وحي مدونات الموضة في إطلالات متنوعة لتجديد أسلوبك بما يتناسب مع ذوقك وشكل جسمك، وخاصةً أنه لا يحدد الساق، وبالتالي يساعد على إخفاء امتلاء المنطقة السفلية من الجسم، كما يسهل تنسيقه مع مختلف قطع الأزياء الأخرى، سواء الكنزات، القمصان، السترات والجواكت بتصاميمها المتنوعة.

البنطلون الجينز الواسع لإطلالة عملية مع القميص الأبيض

من أسهل طرق تنسيق البنطلون الواسع للمحجبات هي اعتماده مع قميص أبيض، حيث إنه القميص الأساسي في خزانة كل امرأة، ويتسم بالأناقة والبساطة، ويسهل تنسيقه مع مختلف موديلات البناطيل وألوانها.
وهنا اختارت الفاشينيستا دلال الدوب القميص الأبيض الطويل مع بنطال جينز واسع، كونه من التصاميم التي برزت مؤخراً، وأكملت اللوك بالحجاب الأبيض والحذاء الرياضي، كما أضافت لمسة جذابة بحقيبة الكتف البني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub(@dalalid)

البنطلون الأبيض الواسع رفيقك في العطلات والرحلات

يأتي البنطلون الأبيض الواسع في مقدمة صيحات الموضة الدارجة مؤخراً، وخاصةً في العطلات والرحلات الصيفية، فهو أنيق وعصري، ويمنحك إطلالة مميزة ولافتة.
اختارت الفاشينيستا حنين الصيفي تنسيق البنطلون الواسع باللون الأبيض مع قميص أبيض وسترة باللون الأخضر الزيتي بتصميم القميص، حيث إنها مزودة بالجيوب التي أضافت لمسة أنيقة للتصميم، ونسَّقت معه الحجاب الأبيض والحقيبة الكروس البني.
قد يعجبك أيضاً: استوحي من النجمة هيفاء وهبي إطلالاتك للعيد

البنطلون القماش الواسع لإطلالات البحر

أثناء السفر، سيكون البنطلون القماش الواسع مثالياً لإطلالات الشاطئ والبحر، فهو مريح وعملي ويمنحك إطلالة عصرية ومحتشمة في نفس الوقت، وخاصةً مع البلوزات والقمصان الخفيفة والواسعة.
نسَّقت الفاشينيستا خلود العلي البنطلون القماش الواسع باللون البيج مع قميص أبيض في إطلالة شاطئية جذابة، مع حقيبة برادا البيج التي تتناسب مع أجواء السفر، والصندل بالأربطة ليكتمل اللوك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by KHOLOUD ALALI (@koodiz)

البنطلون الأسود الواسع مع الكارديجان المقلم

فكرة أخرى من أفكار تنسيق البنطال الواسع للمحجبات، هي اعتماده مع الكارديجان القصير أو الطويلة لإطلالة عصرية أنيقة ومواكبة للموضة.
اختارت الفاشينيستا أمية زين البنطال الأسود الواسع مع كارديجان قصير بتقليمات الأبيض والأسود في لوك رياضي، حيث نسَّقت الحذاء الأبيض مع حقيبة كروس بني وحجاب باللون الأبيض.
تعرفي على كيفية تنسيق الجاكيت الرسمي للمحجبات لإطلالة عصرية وراقية

البنطلون الواسع مع عباية مفتوحة بنفس اللون

فكرة أخرى لتنسيق البنطلون الواسع للمحجبات يمكن أن تنال إعجابك، وهي ارتداؤه مع عباية أو سترة طويلة بنفس لونه، فقد عادت مجدداً صيحة تنسيق أكثر من قطعة بنفس اللون في الإطلالة الواحدة.
وقد أعجبنا اختيار الفاشينيستا ميسون الشيخ لدرجة هادئة من اللون الأزرق، من العباية المفتوحة والبنطلون الواسع، وزادت من نعومة الإطلالة بالتوب الأبيض والحجاب البيج.

نصائح تنسيق البنطلون الواسع للمحجبات

لتحصلي على إطلالة أكثر أناقة وعصرية، نقدم لكِ مجموعة من النصائح عند تنسيق البنطلون الواسع للمحجبات.

  • البنطلون الواسع الطويل لصاحبات القامة المتوسطة والقصيرة: في حالة كنتِ من صاحبات القوام المتوسط أو القصير، يفضل أن تختاري البنطلون الواسع الطويل وليس القصير الذي يصل إلى الكاحل لأنه سيزيد من قصر القامة.
  • اعتمدي الاكسسوارات المناسبة للوك: تعتبر الاكسسوارات من أهم الإضافات التي تؤثر على اللوك، ولذلك عليكِ تحري الدقة لاختيار الاكسسوارات المناسبة، وخاصةً أن الأزياء الواسعة تتطلب اكسسوارات بسيطة بحجم متوسط أو صغير، وننصحك بالابتعاد عن التصاميم الكبيرة والمبالغة.
  • اختاري الألوان الناعمة لإطلالات النهار: عند تنسيق البنطلون الواسع لإطلالات النهار، وكذلك في السفر، يُفضل اختيار الألوان الفاتحة والهادئة لأنها الأكثر تناسباً مع تلك الأوقات، على عكس البنطال الداكن الذي يتناسب مع المساء، ومع ذلك، سيكون البنطال الأسود الواسع مناسباً في إطلالاتك النهارية للعمل.

طالعي فساتين سواريه محتشمة باللون الأسود لإطلالة راقية