فساتين سهرة محتشمة للمحجبات موضة خريف 2023 لإطلالة مفعمة بالأنوثة

فستان من Chanel - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
فستان من Chanel - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أقترب موسم الخريف، استعدي له بأجمل فساتين السهرة والتي جمعناها لكِ من مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2023، وحرصنا على إنتقاء الموديلات المحتشمة المناسبة للمحجبات، تابعي القراءة لتكتشفي أفكار رائعة لتنسيق كل قطعة مع الأكسسوارات المناسبة لتحصلي على الطلة الأنيقة التي تنشدينها.

فساتين سهرة محتشمة بموديل المعطف

فستان من Alexis Mabille - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لا تزال الفساتين المصممة على طراز المعطف متصدرة مشهد الموضة، وحرصت بعض الماركات على تقديم موديلات بقصات ساترة تناسب المرأة المحجبة، أعجبنا الفستان الأخضر الزمردي الطويل والمصمم من الساتان من توقيع ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille، نسقيه مع حذاء أسود أو من نفس لونه، واحملي كلاتش باللون الأسود أو الذهبي، واختاري المجوهرات من الذهب الأصفر.

شاهدي موديلات تنانير طويلة محتشمة للمرأه المحجبة موضة صيف 2023

فساتين سهرة محتشمة من المخمل

فستان من Alberta Ferretti
   فستان من Alberta Ferretti - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
 


لا غنى عن الفساتين المخمل في فصلي الخريف والشتاء، لذا تحرص دور الأزياء العالمية على إدراج تشكيلة واسعة من أجمل الموديلات كل عام، لفتنا الفستان البرغندي الطويل المصمم بقصة مستقيمة غير ملاصقة للجسم وياقة عالية من توقيع ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، نسقيه مع حذاء مدبب أسود سادة، وأكملي الطلة بكلاتش فضي صغير.

فساتين سهرة محتشمة بخصر منخفض

فستان من Az Factory - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تعود فساتين السهرة المصممة بخصر منخفض إلى ساحة الموضة في خريف 2023 بعدما سجلت حضور ملحوظ على منصات عروض الأزياء الجاهزة، قدمت ماركة Az Factory فستان أحمر طويل مزين بكسرات ضيقة ومصمم بأكمام طويلة منتفخة وياقة عالية ومزدان بورود برغندية على الصدر، نسقيه مع حذاء مدبب أحمر، واختاري الحقيبة باللون الأسود.

فساتين سهرة محتشمة مطرزة

فستان من Carolina Herrera - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


قدمت دور الأزياء باقة واسعة من فساتين السهرة المزدانه بتطريز فائق الدقة، قدمت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera فستان أسود منفوش مصمم بأكمام طويلة ومحبوك بالترتر الفضي والذهبي في الجزء السفلي منه، ارتديه مع صندال أسود سادة، واحملي كلاتش باللون الفضي أو الذهبي.

فساتين محتشمة مطبعة للمحجبات

فستان من Chanel - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


برعت دور الأزياء العالمية في تزيين فساتين خريف 2023 بالطبعات، بعض الموديلات يمكن أن تستعيني بها لإطلالة مميزة خلال المساء، وجدنا لدى ماركة شانيل Chanel فستان طويل مصمم على طراز القميص، جمع بين اللونين الأسود والأبيض، لائميه مع حذاء أسود، واختاري الحقيبة باللون الأحمر أو البرغندي.

اكتشفي طرق تنسيق الجمبسوت الكلاسيك لإطلالة عصرية بلمسات راقية