رهف الشامي - الصورة من حسابها على الانستغرام
رهف الشامي - الصورة من حسابها على الانستغرام

بلايز الدانتيل من أهم القطع المميزة التي يمكن أن تضيف للمرأة مظهراً أكثر أنوثة وجاذبية في مختلف الأوقات، فإن كنتِ تجدين صعوبة في اختيار وتنسيق بلايز الدانتيل مع إطلالتك بشكل محتشم أنيق يعكس جزءاً من شخصيتك، نقدم لك إطلالات مدونات الموضة المحجبات.

رهف الشامي ببلوزة الدانتيل


يتمتع قماش الدانتيل بالبساطة والنعومة، ويمنح المرأة لمسة كلاسيكية جذابة على مدار اليوم، فإن كنتِ تنوين اعتماده في حفلاتك البسيطة مع الأصدقاء، إليك إطلالة مدونة الموضة المصرية رهف الشامي التي ظهرت ببلوزة دانتيل سوداء مصممة بأكمام منفوخة ورقبة مستديرة مع تنورة بليسيه بنية، وأكملت جمال اللوك بحجاب أسود ناعم، وانتعلت حذاء ببوت أسود لتضاعف جمالها وجاذبيتها.

دلال الدوب بإطلالة مونكروم بيضاء

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub (@dalalid)


عادت موضة الدانتيل لتتصدر صيحات الملابس هذا العام، ولأن بلايز الدانتيل قطعة أساسية في خزانة المرأة، لا سيما إذا نسقت بأسلوب المونوكروم الكلاسيكي أو ما يسمى تنسيق الأزياء باللون الواحد، اختارتها مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب وارتدت بلوزة بيضاء طويلة من الدانتيل مع بنطلون بقصة مستقيمة، واختارت حجاباً منسدلاً على الكتف، وحذاء ذهبياً لكسر رتابة الإطلالة، وفي لمسة أنثوية اختارت حقيبة من الجلد الأحمر. إن كنت مهتمة بمتابعة تنسيقات مدونات الموضة للأزياء فتابعي: فساتين بليسيه للمحجبات

فرح عاشور بإطلالة عملية


يمكنك إدخال بعض القطع من الدانتيل في إطلالتك العملية، إذ تألقت مدونة الموضة فرح عاشور بقميص زيتي ناعم وبنطلون بتصميم متناغم مزينين بزهور من الدانتيل الأسود، وأضفت لجمالها حزاماً محدداً للخصر وحجاباً أسود منسدلاً على الكتف، وانتعلت حذاء رياضياً أسود.

رشا البيك بإطلالة كاجوال


في لوك كاجوال أنيق اختارت الفاشينيستا رشا البيك قميصاً أبيض مصمماً بتداخل الدانتيل المورد على الأكمام والصدر، إلى جانب تنورة بليسيه زرقاء، وتزينت بحجاب بيج ناعم، وانتعلت حذاء أبيض بكعب.إن كنتِ مهتمة بتنسيقات التنانير فلا تترددي في متابعة التنانير المتدرجة للمحجبات.