واكبي خطوط الموضة بموديلات عبايات مطرزة بالريش لعيد 2023

خولة المراغي بإطلالة باستيل- الصورة من حسابها على انستغرام
خولة المراغي بإطلالة باستيل- الصورة من حسابها على انستغرام

تفصلنا أيام قليلة عن عيد الفطر المبارك، وتلجأ الكثير من النساء لاعتماد أجمل العبايات المصممة بتميز وأناقة؛ لكونها قطعة أساسية في تجهيزات العيد، ولمنحك إطلالة أنيقة وراقية في مناسبات عيد الفطر، بعيداً عن الروتين والتكرار، اخترنا لك موديلات عبايات مطرزة بالريش.

جهاد البنا بعباية الريش


برزت تصميمات عبايات الريش بقوة هذا الموسم، حيث يعدّ الريش من أبرز اتجاهات صيحات الموضة والأناقة لعام 2023، ولتتألقي به في العيد، اختاري العباية السوداء التي تُعد قطعة أساسية في خزانة كل فتاة، وزينيها بتطريز الريش الفوشيا في أطراف الأكمام؛ لكونه من الألوان الأكثر جرأة وتميزاً ومواكبة لصيحات الموضة، واعتمدي حزام الخصر الذهبي، ويمكنك إكمال اللوك بحجاب وحقيبة وحذاء باللون الأسود المناسب لمظهرك.

حنين الصيفي بإطلالة مونوكروم بيضاء


لا تتخلى الكثير من النساء عن اعتماد صيحات المونوكروم بالألوان الحيادية، لمنحهن أناقة مختلفة، ومضاعفة جاذبيتهن، ولخيار مناسب لاحتفالات العيد اعتمدي هذا اللوك من مدونة الموضة حنين الصيفي؛ حيث اختارت عباية بيضاء مغلقة تُزين بالريش في أطراف الأكمام والجزء السفلي من التصميم، مع حجاب أبيض ناعم، وكسرت رتابة الإطلالة بحقيبة من الجلد الوردي، وانتعلت حذاءً من الجلد الكحلي. كما يمكنك مشاهدة المزيد من خيارات مدونات الموضة للعبايات في عبايات باللون الأخضر .

فاطمة حسام بإطلالة جريئة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)


تحرص مدونة الموضة فاطمة حسام على مواكبة خطوط الموضة الجريئة، التي تُعبر عن شخصيتها وأناقتها، وظهرت مؤخراً بعباية فخمة تناسب أجواء الاحتفال صممت باللون الأبيض المزين بالريش الأصفر في أطراف الأكمام، مع حجاب أبيض ناعم، وانتعلت حذاءً بكعب فوشيا للوك أكثر جاذبية.

خولة المراغي بإطلالة باستيل


أما إن كنتِ تفضلين اختيار عبايتك بألوان الباستيل الأكثر رواجاً في أجواء الربيع الحالي، وبعيداً عن البهرجة والجرأة، فاختاري هذه الإطلالة من مدونة الموضة والإعلامية البحرينية خولة المراغي؛ حيث تميزت بعباية من الساتان البنفسجي مزينة بالريش البنفسجي على أطراف الأكمام، وأكملت اللوك باتباع صيحة المونوكروم باختيار حجاب بنفسجي، وحقيبة وحذاء شفافين. إن أحببتِ إطلالات مدونات الموضة وكنتِ ترغبين بمشاهدة المزيد من خيارات العبايات فتابعي موديلات عبايات كشخة لعيد الفطر 2023.