كيت ميدلتون تشارك صورة من طفولتها

Britain's Catherine, Duchess of Cambridge during a visit to St. John's Primary School in Glasgow on May 11, 2022. Jane Barlow / POOL / AFP
Britain's Catherine, Duchess of Cambridge during a visit to St. John's Primary School in Glasgow on May 11, 2022. Jane Barlow / POOL / AFP
في أحدث خطوة في حملتها الجديدة للترويج لأهمية السنوات الأولى من حياة الطفل، شاركت كيت ميدلتون، أميرة ويلز صورة لنفسها عندما كانت صغيرة على صفحة إنستغرام الجديدة لمركز المؤسسة الملكية للطفولة المبكرة- والتي التقطتها والدتها كارول ميدلتون.

في الصورة التي شوهدت فيها كطفلة تلاعب وجه والدها مايكل ميدلتون بمودة ، بدأت الأميرة كيت، 41 عاماً، التعليق على رسالتها باقتباس، وكتبت: "الوجوه هي أفضل لعبة للأطفال". وتابع التعليق على المنشور: "أطلقنا يوم الثلاثاء #ShapingUs لزيادة الوعي بالدور الحيوي الذي تلعبه سنواتنا الأولى في تشكيل بقية حياتنا. في نهاية هذا الأسبوع، نود أن تقضوا جميعاً وقتاً مع أصدقائكم وعائلتكم وزملائكم ومجتمعاتكم تتحدثون عن طفولتكم المبكرة وكيف شكلت حياتكم".
أيضاً دعت الأميرة كيت الآخرين لمشاركة صور لأنفسهم منذ الولادة وحتى 5 سنوات، للفت الانتباه إلى حملتها Shaping us، والتي تم إطلاقها لزيادة الوعي بالتأثير المغيّر للحياة الذي يمكن أن تحقيقه عند بناء عالماً داعماً ورعاية الأطفال ومن يعتنون بهم.

صور أخرى لكيت ميدلتون من طفولتها


هذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها كيت صورة من ألبومات عائلتها الشخصية منذ طفولتها. للاحتفال بيوم الأم في المملكة المتحدة في عام 2020، شاركت كيت صورة لها وهي طفلة مع والدتها.
شاركت كارول، 68 عاماً، أيضًا لمحات عن سنوات كيت الأصغر سناً، بما في ذلك صورة قديمة تمت مشاركتها على صفحة Party Piece على إنستغرام في عام 2022. تبتسم كارول في وسط اللقطة بالأبيض والأسود، محاطة بقبعات الأطفال الرياضية واللعب.
عند إجراء مزيد من الفحص، فإن الفتاة الصغيرة الموجودة في أقصى اليمين ليست سوى الملكة المستقبلية (ويظهر أشقاؤها أيضًا في اللقطة الترويجية).

كيت ميدلتون تطلق مركز المؤسسة الملكية للطفولة المبكرة


في عام 2021، أطلقت مركز المؤسسة الملكية للطفولة المبكرة لزيادة الوعي حول سبب أهمية السنوات الخمس الأولى من الحياة لنتائج حياتهم المستقبلية، وما يمكن القيام به كمجتمع لاحتضان هذه الفرصة الذهبية لإنشاء أسعد، وأكثر صحة نفسية، وأكثر رعاية للمجتمع.
بدأت حملة Shaping Us بإلقاء خطاب تاريخي في لندن يوم الاثنين ، تلاه إطلاق فيلم Claymation الذي يسلط الضوء على كيفية نمو الأطفال الرضع والأطفال الصغار استجابة لتجاربهم المبكرة.
وجاء المركز بعد عقد من العمل الذي قامت به كيت في الحياة العامة، حيث رأت خلاله أن العديد من تحديات الحياة- من الصحة العقلية إلى الإدمان- يُمكن أن تكون متجذرة في الصعوبات التي يواجهها الأطفال وعائلاتهم في وقت مبكر من حياتهم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»