موعد حفلتي ديانا حداد في العلا والعين

ديانا حداد -الصورة من حسابها على الانستغرام
ديانا حداد -الصورة من حسابها على الانستغرام

أعلن موقع "لحظات العلا"، الحساب الرسمي لمهرجانات وفعاليات العلا، موعد الحفلة الغنائية التي ستحييها الفنانة ديانا حداد في العلا.
ونشر الموقع "بوستر" الحفلة، وكتب عليه: "أنت على موعدٍ مع أُمسيةٍ غنائيةٍ لا تُنسى مع حفلٍ يحييه نجم الموسيقى الشاب خالد، والنجمة ديانا حدّاد في قاعة مرايا يوم 1 ديسمبر".

حفلة ديانا حداد في العين

وكانت ديانا كشفت أيضاً عن حفلةٍ أخرى، ستحييها في مدينة العين بالإمارات العربية المتحدة بمناسبة احتفاء البلاد بيومها الوطني 2 ديسمبر المقبل، ونشرت "بوستر" الليلة الغنائية، وكتبت: "علاقة محبة تربطني بمدينة العين وجمهورها، إن شاء الله نكون سوا في احتفالات اليوم الوطني لإماراتنا الغالية، الله يحفظ بلادنا ويحفظ كل الأمة العربية".

ديانا حداد

بدأت شهرتها الحقيقية أواخر عام 1997 عندما أصدرت ألبومها الثالث "أمّانيه"، حيث غنَّت بلهجاتٍ أخرى غير اللبنانية، وحمل ألبومها الرابع عنوان "يا مايا"، وطرحته في 1998، وتضمَّن أغنياتٍ باللهجات الخليجية والعراقية والمصرية.
وأبدعت ديانا خلال مسيرتها عديداً من الأغنيات التي لا تزال عالقةً في ذاكرة الجمهور، منها "ساكن، أمّانيه، ماني ماني، يا عيبو، إلى هنا".

مقدمات المسلسلات

غنَّت ديانا كذلك عدداً من مقدمات المسلسلات، منها مقدمة مسلسل "لعنة امرأة، الدخيلة، طريق المعلمات، عطيتك عيوني، سلمات أبو البنات".

مشاركاتها في السعودية

أحيت ديانا حداد أيضاً عدداً كبيراً من الحفلات الفنية في معظم الدول العربية، من أبرزها حفلتان، قدمتهما ضمن مواسم الرياض.
اقرأ المزيد

ديانا حداد من موسم الرياض: الأصوات السعودية جميلة وسأغني مع أحد الموهوبين