هنا الزاهد تعود لـ "إقامة جبرية"

هنا الزاهد - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

عادت الفنانة هنا الزاهد لاستئناف تصوير مسلسلها إقامة جبرية، المقرر عرضه ضمن الموسم الشتوي، عبر إحدى المنصات الرقمية المشفرة، وتتخلى فيه عن الطابع الكوميدي الرومانسي الذي ميز أدوارها في كل الأعمال الفنية السابقة.

مسلسل إقامة جبرية

مسلسل إقامة جبرية مكون من 10 حلقات، يدور في إطار اجتماعي نفسي تشويقي، من بطولة هنا الزاهد، صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

أحداث مسلسل إقامة جبرية

وتقدم هنا الزاهد تجربة جديدة عليها في مسيرتها الفنية بمسلسل إقامة جبرية، حيث اعتمدت في معظم أعمالها بالسنوات الأخيرة على التيمة الكوميدية والرومانسية، فيما تجسد هنا في إقامة جبرية شخصية فتاة تعمل صيدلانية وتعاني من عقدة نفسية في التعامل مع الرجال، ويظهر محمد الشرنوبي ضمن أحداث العمل بشخصية بطل العالم في السباحة، وتقدم صابرين دور والدته وتعمل طبيبة نفسية، تلجأ إليها هنا الزاهد من أجل تلقي العلاج، أما ثراء جبيل فتجسد شخصية صاحبة مركز لتربية الكلاب وصديقة هنا الزاهد المقربة.

هنا الزاهد تتعاون مجدداً مع أحمد السعدني

وتستعد هنا الزاهد للتعاون مجدداً مع الفنان أحمد السعدني، وهذه المرة على خشبة المسرح من خلال مسرحية كذا نوفل، المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 خلال الفترة المقبلة، ويشاركهما في البطولة حسين فهمي، شيرين، محمد عبدالرحمن، وميرنا جميل.

وبنفس الوقت تواصل هنا الزاهد تصوير فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" مع هشام ماجد والذى تم استئنافه هذا الأسبوع بعد فترة من التوقف، والعمل تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي، وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذى يجسد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معاً حياة تعيسة، إلى أن تحدث مفاجأة تغير حياتهما وتقلبها من تعيسة إلى سعيدة.

آخر أعمال هنا الزاهد

يذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد هو مسلسل سيب وأنا أسيب، ودارت أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، شارك بجانب هنا الزاهد في البطولة أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، آية سماحة، دنيا سامي، أحمد سلطان، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ساندي علي، فيما ظهرت هنادي مهنا وانتصار واللبناني كارلوس عازار ضيوف شرف بالعمل، من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»