أصدقاء ماثيو بيري في Friends يخرجون عن صمتهم ويشاركون حزنهم

ماثيو بيري (Matthew Perry). مصدر الصورة: Phillip Faraone / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
ماثيو بيري (Matthew Perry).- مصدر الصورة: Phillip Faraone / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

في عالم الفن والتمثيل، تتشكل علاقات قوية بين النجوم، وغالباً ما تمتد هذه العلاقات إلى ما هو أبعد من الشاشة. تجسد هذا الأمر بوضوح في ردود فعل نجوم مسلسل "Friends" على وفاة زميلهم وصديقهم ماثيو بيري.

كورتني كوكس تتذكر ماثيو بيري وتعبر عن حزنها

كورتني كوكس، التي لعبت دور زوجة بيري في مسلسل Friends، نشرت مقطع فيديو على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام؛ ظهرت من خلاله في أحد مشاهد المسلسل مع ماثيو بيري، وأرفقت مع الفيديو كلمات تعبر عن امتنانها لكل لحظة قضتها معه، جاء فيه: "أنا ممتنة جداً لكل لحظة قضيتها معك يا ماتي وأفتقدك كل يوم. هناك آلاف اللحظات التي أتمنى أن أشاركها. في الوقت الحالي، هذه واحدة من المفضلة لديّ؛ لإعطاء القليل من الخلفية الدرامية، كان من المفترض أن يقضي تشاندلر ومونيكا ليلة واحدة في لندن. ولكن بسبب رد فعل الجمهور أصبحت بداية قصة حبهما".

هذا التكريم يعكس العمق الكبير للعلاقة التي نمت بينهما خلال العمل معاً، ليس فقط كممثلين، بل كأصدقاء أيضاً.

مات لوبلانك يتحدث عن وفاة ماثيو بيري

مات لو بلانك، الذي لعب دور جوي، نشر أول تكريم فردي لصديقه بيري، عبَّر من خلاله عن حزنه وامتنانه للصداقة التي جمعتهما، وذلك من خلال مجموعة من الصور التي شاركها عبر حسابه على إنستغرام تجمعه ببيري، وصورة تجمع طاقم الأصدقاء معاً. وأرفق في تعليقه على الصور: "بقلبٍ مثقل أقول وداعاً. الأوقات التي قضيناها معاً هي بصراحة من بين الأوقات المفضلة في حياتي. لقد كان شرفاً لي أن أشاركك المسرح وأن أدعوك بصديقي. سأبتسم دائماً عندما أفكر فيك ولن أنساك أبداً. انشر جناحيك وحلّق يا أخي، لقد أصبحت أخيراً حراً.. أحبك كثيراً".
قد ترغبين في معرفة ماثيو بيري مشوار فني انتهى فجأة.. إليكم حياته في سطور

جينيفر أنيستون عبر إنستغرام: "تأثرت بشدة"

جينيفر أنيستون، التي لعبت دور "راشيل غرين" في المسلسل الهزلي، شاركت منشوراً عبر حسابها على إنستغرام؛ عبارة عن صورة تجمعها بماثيو بيري، وصورة لتبادل الرسائل النصية معه، حيث قالت: "إضحاكك أسعد يومي"، ومقطع فيديو من Friends، جمعها ببيري.

وأرفقت أنيستون في تعليقها على المنشور: "لقد كان الاضطرار إلى توديع ماتي بمثابة موجة جنونية من المشاعر التي لم أختبرها من قبل. نحن جميعاً نواجه الخسارة في مرحلة ما من حياتنا؛ فقدان الحياة أو فقدان الحب. إن القدرة على الجلوس حقاً في هذا الحزن يسمح بالشعور بلحظات الفرح والامتنان لأننا أحببناه بعمق. لقد كان جزءاً منا. كنا دائماً 6. لقد كانت هذه عائلة مختارة غيّرت إلى الأبد مسار هويتنا وما سيكون عليه طريقنا. بالنسبة لماتي، كان يعلم أنه يحب إضحاك الناس. وكما قال بنفسه إنه إذا لم يسمع الضحكة فإنه يظن أنه سيموت. حياته تعتمد حرفياً على ذلك. وقد نجح في فعل ذلك تماماً. لقد جعلنا جميعاً نضحك.. ونضحك بشدة. كنا نتبادل الرسائل النصية مع بعضنا البعض. نضحك ونبكي ثم نضحك مرة أخرى. سأحتفظ بهم إلى الأبد. ماتي، أحبك كثيراً وأعلم أنك الآن في سلام تام وخالٍ من أي ألم. أتحدث إليك كل يوم.. أحياناً أكاد أسمعك تقول: "هل يمكن أن تكون أكثر جنوناً؟".

ديفيد شويمر يرسل شكره لصديقه

وفي الوقت نفسه، قال شويمر عبر حسابه بإنستغرام، الذي لعب دور "روس غيلر" في المسلسل: "ماتي، شكراً لك على عشر سنوات مذهلة من الضحك والإبداع. لن أنسى أبداً توقيتك الكوميدي الذي لا تشوبه شائبة. كان لك هذا القلب الذي كنت كريماً به، وشاركته معنا؛ حتى نتمكن من تكوين عائلة من ستة غرباء. هذه الصورة من إحدى لحظاتي المفضلة معك. الآن تجعلني أبتسم وأحزن في نفس الوقت. أتخيلك هناك، في مكانٍ ما، بنفس البدلة البيضاء، ويداك في جيوبك، وتنظر حولك". وجاءت هذه الكلمات مع صورة تجمعه ببيري أثناء عملهما في Friends.

بيان مجمع من نجوم مسلسل Friends

في بيانٍ مشترك الشهر الماضي عبر موقع BBC، انضمت كوكس ولو بلانك إلى زملائهما في Friends؛ جينيفر أنيستون، ليزا كودرو، ديفيد شويمر، وأصدروا بياناً وصفوا فيه وفاة بيري بأنها "خسارة لا يمكن تصورها".

هذه التعازي المشتركة التي قدمها نجوم المسلسل، تُظهر أهمية الروابط التي تنشأ في مواقع التصوير. هذه التعازي تعكس أيضاً الأثر العميق لرحيل بيري على كلٍ منهم.

وجاء في البيان: "لقد دمرنا جميعاً تماماً لفقدان ماثيو. سوف نعتز دائماً بالبهجة والنور والذكاء المذهل الذي جلبه إلى كل لحظة، ليس فقط في عمله، ولكن في الحياة أيضاً. لقد كان دائماً الشخص الأكثر تسلية في الغرفة.. والأكثر من ذلك، كان الأجمل، بقلب معطاء ونكران الذات".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»