نجوم Friends يجتمعون لوداع ماثيو بيري.. ونجمة المشاهير هل تنتظره؟

اجتمع يوم أمس الجمعة نجوم المسلسل التلفزيوني الكوميدي الشهير Friends، ليس بعملٍ جديد، وإنما لوداع صديقهم ماثيو بيري- الذي توفي يوم السبت الماضي عن عمر 54 عاماً- حيث تم دفن الممثل في مقبرة فوريست لاون في حي هوليوود هيلز في لوس أنجلوس- التي دُفن بها مايكل جاكسون، لوسيل بول وإليزابيث تايلور- والتي تقع على بعد أقل من ميل من استوديو Warner Bros، حيث تم تصوير العرض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by People Magazine (@people)

وجاء ذلك في مراسم حضرها أقارب بيري وزملاؤه من نجوم هوليوود. كما حضر والد بيري؛ جون بينيت بيري، وزوج والدته، كيث موريسون.

وفقاً لموقع TMZ فإن جميع النجوم الخمسة المشاركين في مسلسل Friends، وهم جنيفر أنيستون، كورتني كوكس، ليزا كودرو، مات ليبلانك، وديفيد شويمر، كانوا حاضرين.

رسالة أصدقاء ماثيو بيري في friends

تحدث زملاء بيري في مسلسل Friends في بيانٍ مشترك، حول وفاة صديقهم، جاء فيه: "لقد دُمرنا جميعاً لفقدان ماثيو. لقد كنا أكثر من مجرد زملاء في فريق التمثيل. نحن عائلة. هناك الكثير لنقوله، ولكن الآن سنتوقف لحظة للحزن ومعالجة هذه الخسارة التي لا يمكن فهمها".

وتابع البيان: "في الوقت المناسب سنقول المزيد، عندما نكون قادرين على ذلك. في الوقت الحالي، أفكارنا وحبنا مع عائلة ماثيو وأصدقائه وكل من أحبه في جميع أنحاء العالم".

وقد جاء البيان من توقيع أنيستون، كوكس، كودرو، لوبلانك، وشويمر.

ماثيو بيري ونجمة المشاهير

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TMZ (@tmz_tv)

وفقاً لموقع TMZ، قد يكون الراحل ماثيو بيري، على وشك الحصول على نجمة خاصة به في ممشى المشاهير في هوليوود. تكريماً للممثل، يقال إن غرفة التجارة في هوليوود تفكر جدياً في إضافة نجمة في ممشى المشاهير في هوليوود باسمه.

فعلى الرغم من اختيار بيري سابقاً لمنحه نجمة في ممشى المشاهير عام 2013، إلا أنه لم يتم تحديد موعد للاحتفال. وبحلول عام 2018، انتهت صلاحية الجائزة.

في النهاية، كل ما تبقى هو الضوء الأخضر من عائلة بيري لموافقتهم على هذه الجائزة، وإذا حدث ذلك، فسيتم وضع خطط الحفل.

نجمان من Friends حصلا على نجمة في ممشى المشاهير

اثنان فقط من فريق Friends لهما نجمة في ممشى المشاهير الشهيرة في هوليوود. حصلت جينيفر أنيستون، الشهيرة بدور راشيل في المسلسل، على نجمتها في عام 2012. أيضاً كورتني كوكس، التي لعبت دور مونيكا جيلر، زوجة تشاندلر، حصلت على نجمتها في وقتٍ سابق من هذا العام.

وفاة ماثيو بيري

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Matthew Perry (@mattyperry4)

تم العثور على بيري، الذي لعب دور تشاندلر بينغ في مسلسل Friends من عام 1994 إلى عام 2004، ميتاً في منزله في لوس أنجلوس، مما أثار موجة من الحزن بين المعجبين وزملائه المشاهير.

ولم يتم بعد تحديد سبب وطريقة وفاة بيري من قبل مكتب الفحص الطبي في مقاطعة لوس أنجلوس، بعد الانتهاء من تشريح الجثة وإجراء اختبارات السموم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»