وفاة منتج مسلسل Euphoria كيفين تورين عن عمر 44 عاماً

وفاة كيفين تورين مصدر الصورة:: pexels-karolina-grabowska
وفاة كيفين تورين مصدر الصورة:: pexels-karolina-grabowska
كيفين تورين (Kevin Turen). مصدر الصورة: JC Olivera/Getty Images/AFP
كيفين تورين (Kevin Turen). مصدر الصورة: JC Olivera/Getty Images/AFP
وفاة كيفين تورين مصدر الصورة:: pexels-karolina-grabowska
كيفين تورين (Kevin Turen). مصدر الصورة: JC Olivera/Getty Images/AFP
2 صور

في خبر أثار صدمة صناعة السينما في هوليوود، توفي المنتج الشهير لمسلسلي "Euphoria" و"The Idol"؛ كيفن تورين، فجأة عن عمرٍ يناهز 44 عاماً، تاركاً زوجته إيفيلينا وابنيه جاك وجيمس. هذا ولم يتم الإعلان عن سبب الوفاة بعد.

وجاءت وفاة تورين بعد ثلاثة أشهر فقط من وفاة الممثل أنغوس كلاود النجم المشارك في مسلسل "Euphoria"، الذي توفي في منزل عائلته في أوكلاند، كاليفورنيا، في 31 يوليو.

تأكيد خبر الوفاة

أكد والد تورين؛ إدوارد، عن حزنه العميق في بيان أكد فيه وفاة ابنه قائلاً: "كان كيفن شخصاً مميزاً للغاية، هذا العالم سيكون أقل بدونه".

ويقول صديقه المقرب جاي بنسكي، الرئيس التنفيذي لشركة بنسكي ميديا، في بيان: "على الرغم من إنجازاته الكثيرة في هوليوود، كان أعظم شغف لكيفن هو عائلته. لقد كان فخوراً جداً بأبنائه. لقد كان هو وزوجته إيفيلينا مصممين على أن يكبر ابناهما بقيم عظيمة ويضمنا أنهما سيحدثان فرقاً في العالم الأوسع". واختتم بيانه قائلاً: "سنفتقد كيفن كثيراً، وفقدت هذه المدينة أحد ألمع نجومها الصاعدين اليوم".

مسيرة متميزة لكيفين تورين في عالم الإنتاج

ولد كيفن تورين في مدينة نيويورك في عام 1979 وتخرج في جامعة كولومبيا. حيث حصل على شهادة في اللغة الإنجليزية والدراسات النقدية للسينما.

بدأ مسيرته المهنية في صناعة السينما، في شركة Capital Entertainment قبل أن تصبح فيما بعد First Look Studios. بعض الأفلام التي حصل عليها ووزعها أثناء وجوده في First Look تشمل: "The Proposition"، "The Dead Girl"، و"An American Crime".

تنقل بين العديد من الشركات الأخرى- حيث عمل في Infinity Media وTreehouse Pictures، وتم تعيينه ليكون رئيس الإنتاج في Phantom Four- حتى شارك في تأسيس شركة الإنتاج Little Lamb Productions مع صانع Euphoria سام ليفينسون وزوجته آشلي في عام 2018، وأصبحت الدراما المراهقة الشهيرة Euphoria أول عرض لهم في التلفزيون. استمروا في إنتاج الدراما الرومانسية بالأبيض والأسود لسام مالكولم وماري (2021) ومسلسله القصير الذي لاقى انتقادات شديدة The Idol.

كانت أعماله تتميز بالعمق والإبداع، وقد أثرى الثقافة السينمائية برؤيته الفريدة. سيُذكر تورين كواحد من الأسماء المؤثرة في صناعة الأفلام الحديثة، والتي كان لها دور كبير في تشكيل ملامح السينما المعاصرة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»