بريانكا تشوبرا تبارك لبارينيتي زواجها من راغاف تشادا بطريقة خاصة

بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra (مصدر الصورة: FADEL SENNA / AFP)
بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra (مصدر الصورة: FADEL SENNA / AFP)
هنأت نجمة بوليوود الشهيرة بريانكا تشوبرا ممثلة بوليوود بارينيتي تشوبرا وزوجها راغاف تشادا على زواجها بطريقة مميزة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".
ونشرت زوجة المغني نيك جوناس صوراً من حفل زفافهما أرفقتها بتعليق كتبت فيه: "صورة مثالية.. أرسل الكثير من الحب إلى العروسين في يومهما الخاص! مرحباً بك في عائلة تشوبرا راغاف تشادا... نأمل أن تكون مستعداً للتأقلم مع هذه العائلة المجنونة معنا".
وتابعت: "تيشا، أنتِ أجمل عروس على الإطلاق.. أرسل لكِ ولراغاف كل الحب والبركات لعمر مليء بالسعادة. اعتنيا ببعضكما واحميا هذا الحب الجميل...أحبك كثيراً يا صغيرتي".

بريانكا تشوبرا لم تستطع حضور حفل الزفاف

بينما فشلت بريانكا تشوبرا في حضور حفل زفاف بارينيتي، فقد كانت تشارك رسائل لابنة عمها وراغاف على وسائل التواصل الاجتماعي، وكانت أول من علق على الصور. وكتبت: "بركاتي دائماً".

وكان من بين الضيوف في حفل زفاف بارينيتي وراغاف تشادا والدة بريانكا تشوبرا؛ مادو شوبرا، عم راغاف ومصمم الأزياء باوان ساشديفا، لاعبة التنس سانيا ميرزا، والممثلان بهاجياشري وشايليش لودا، ومصمم الأزياء مانيش مالهوترا وغيرهم

بارينيتي تشوبرا وزوجها راغاف تشادا يشاركان صور زفافهما الأولى


وشاركت ممثلة بوليوود بارينيتي تشوبرا وزوجها راغاف تشادا الصور الأولى من حفل زفافهما اليوم الاثنين، وذلك بعد أن عقد الزوجان قرانهما في أودايبور يوم أمس الأحد وسط حضور العائلة والأصدقاء.
شارك الزوجان على إنستغرام مجموعة صور من حفل زفافهما وكتبا: "منذ أول محادثة على مائدة الإفطار، عرفت قلوبنا. لقد كنا ننتظر هذا اليوم لفترة طويلة. محظوظان جداً لأننا أخيراً السيد والسيدة! لا يمكن أن نعيش بدون بعضنا البعض.. إن حياتنا الأبدية تبدأ الآن".
ويظهر الزوجان مرتديين زي الزفاف باللون العاجي، بينما يتبادلان أكاليل الزهور، ويمشيان في الممر، في هذا الوقت، يصفق لهما ضيوف حفل الزفاف ويشاركان في طقوس الزفاف الأخرى.
في وقتٍ سابق، ظهرت صور من حفل ما بعد الزفاف، أو كما يُعرف بحفل الاستقبال- لبارينيتي وراغاف على مواقع التواصل الاجتماعي. بارينيتي كانت ترتدي "ساري وردي" مطرزاً بينما شوهد راغاف في بدلة سهرة سوداء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»