بارينيتي تشوبرا وزوجها راغاف تشادا يشاركان صور زفافهما الأولى

بارينيتي تشوبرا (Parineeti Chopra). مصدر الصورة: AFP / Sujit Jaiswal
بارينيتي تشوبرا (Parineeti Chopra). مصدر الصورة: AFP / Sujit Jaiswal

شاركت ممثلة بوليوود بارينيتي تشوبرا وزوجها راغاف تشادا الصور الأولى من حفل زفافهما اليوم الاثنين، وذلك بعد أن عقد الزوجان قرانهما في أودايبور يوم أمس الأحد وسط حضور العائلة والأصدقاء.

شارك الزوجان على إنستغرام مجموعة صور من حفل زفافهما وكتبا: "منذ أول محادثة على مائدة الإفطار، عرفت قلوبنا. لقد كنا ننتظر هذا اليوم لفترة طويلة. محظوظان جداً لأننا أخيراً السيد والسيدة! لا يمكن أن نعيش بدون بعضنا البعض.. إن حياتنا الأبدية تبدأ الآن".

ويظهر الزوجان مرتديين زي الزفاف باللون العاجي، بينما يتبادلان أكاليل الزهور، ويمشيان في الممر، في هذا الوقت، يصفق لهما ضيوف حفل الزفاف ويشاركان في طقوس الزفاف الأخرى.

في وقتٍ سابق، ظهرت صور من حفل ما بعد الزفاف، أو كما يُعرف بحفل الاستقبال- لبارينيتي وراغاف على مواقع التواصل الاجتماعي. بارينيتي كانت ترتدي "ساري وردي" مطرزاً بينما شوهد راغاف في بدلة سهرة سوداء.

بريانكا شوبرا لم تستطع حضور حفل الزفاف

بينما فشلت بريانكا شوبرا في حضور حفل زفاف بارينيتي، فقد كانت تشارك رسائل لابنة عمها وراغاف على وسائل التواصل الاجتماعي، وكانت أول من علق على الصور. وكتبت: "بركاتي دائماً".

وكان من بين الضيوف في حفل زفاف بارينيتي وراغاف تشادا والدة بريانكا شوبرا؛ مادو شوبرا، عم راغاف ومصمم الأزياء باوان ساشديفا، لاعبة التنس سانيا ميرزا، والممثلان بهاجياشري وشايليش لودا، ومصمم الأزياء مانيش مالهوترا وغيرهم.

علاقة بارينيتي تشوبرا وراغاف تشادا وانجذابها له


تمت خطوبة بارينيتي تشوبرا وراغاف تشادا في 13 مايو في Kapurthala House في نيودلهي. قبل ذلك، لم يتحدث الاثنان علناً عن علاقتهما، لكن يُقال إنهما يعرفان بعضهما البعض لعدة سنوات.

بعد أيام قليلة من حفل خطوبتهما، كشفت تشوبرا أنها لم تأخذ سوى موعد إفطار واحد مع راغاف لتعلم أنه كان كل ما تحتاجه في شريك حياتها. تأثرت ممثلة The Girl on the Train بروح الدعابة والذكاء والشخصية الهادئة التي يتمتع بها خطيبها. وهذا ما كشفت عنه النجمة أثناء مشاركة مجموعة من الصور من خطوبتها على إنستغرام، حيث وصفت بارنيتي المناسبة بأنها حلم تحقق، وقالت: "عندما تعلم، تعرف. فطور واحد معاً وعرفت- لقد التقيت بالشريك. أروع رجل تكون قوته الهادئة مطمئنة ومسالمة وملهمة. دعمه وروح الدعابة والذكاء والصداقة هي فرحة خالصة. هو بيتي. كان حفل خطوبتنا مثل العيش في حلم- حلم يتجلى بشكل جميل وسط الحب والضحك والعاطفة والكثير من الرقص! عندما عانقنا أولئك الذين أحببناهم واحتفلنا معهم، فاضت العواطف. كفتاة صغيرة في رهبة قصص الأميرة، تخيلت كيف ستبدأ روايتي الخيالية. الآن بعد أن أصبح الأمر أفضل مما كنت أتخيل".

وفي الأسابيع القليلة التي سبقت خطوبتهما، تم رصد الاثنين معاً في عدة مناسبات. من تصويرهما في مطاري دلهي ومومباي إلى مشاهدة مباراة للدوري الهندي الممتاز IPL في موهالي. كما تم رصدهما مؤخراً معاً في مومباي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»