كيت ميدلتون تستضيف حفل الكريسماس الثالث مع التركيز على الصغار في المجتمع

كيت ميدلتون أميرة ويلز (Catherine, Princess of Wales).. مصدر الصورة: Richard Pohle / POOL / AFP
كيت ميدلتون أميرة ويلز (Catherine, Princess of Wales).. مصدر الصورة: Richard Pohle / POOL / AFP

يبدو أن تقليد كيت ميدلتون للاحتفال بالكريسماس أصبح تقليداً سنوياً، بعد أن بدأته عام 2021 وأقامته العام الماضي أيضاً.. وها هي الأيام تمضي سريعاً؛ لنجد أنفسنا على مشارف وداع عام واستقبال عامٍ جديد.. وها هي أميرة ويلز تستعد لاستضافة حفلها السنوي لكورال Together At Christmas.

كيت ميدلتون تركز على صغار المجتمع في الحدث السنوي

العام الماضي، أشارت كيت ميدلتون إلى الملكة إليزابيث التي تغيّبت عن الحفل بعد وفاتها في سبتمبر 2022.. بينما في هذا العام، ستركز كيت في الحفل على الاحتفال بأولئك الذين يعتنون بالرُضّع والأطفال الصغار، وذلك بحضور أفراد العائلة المالكة.

وقد أعلنت أميرة ويلز عن استعدادها للحدث، من خلال حسابها الخاص على إنستغرام، تظهر في الصورة الأولى وهي تزيّن شجرة الكريسماس، بينما تبرز باقي الصور، الاحتفالات السابقة في وستمنستر آبي.

هذا ومن المقرر أن يُقام الحفل في 8 ديسمبر 2023، بينما سيتم بثه عشية الكريسماس على قناة ITV.

فاعليات أخرى في الحفل السنوي

بالإضافة إلى خدمة وستمنستر آبي، ستكون هناك حفلات موسيقية مجتمعية في اثني عشر موقعاً في جميع أنحاء المملكة المتحدة.. سيتم تقديم الخدمات في ليومينستر، شيفيلد، هارتلبول، بريستول، أوبينغهام، أوبمينستر، فايف، نيوبورت، تشيستر، تشارلبوري، بانجور في ويلز، ومدينة ديري في أيرلندا الشمالية.

نشاطات كيت ميدلتون الأخيرة تتمحور حول الطفولة

من المعروف عن كيت ميدلتون دعمها ومساعدتها للأطفال، وقد ظهر ذلك في مجموعة من الفعاليات والأحداث التي تتمحور حول الطفولة المبكرة، وكيفية تقديم الدعم النفسي ورعاية الصحة العقلية لهم.
وقد بدا ذلك واضحاً من خلال كل مكان تقوم كيت بزيارته؛ بدءاً من الفصول الدراسية، وحتى ملعب الرغبي، كل ذلك لتسليط الضوء على أفضل السبل لدعم الأطفال وإعدادهم لتحقيق النجاح.
وفي آخر ظهورٍ لها، لم تحضر أميرة ويلز فعالية أو حدثاً كما هو معتاد لها، لكنها ظهرت عبْر شاشة التليفزيون؛ لافتتاح برنامج قناة BBC السنوي للأطفال المحتاجين، الذي بدأ في عام 1980، وجمع أكثر من مليار جنيه إسترليني.


كما أطلقت أميرة ويلز حملات موجهة للطفولة المبكرة، من خلال حملتي Shaping Us، وHeads Together التابعتين لمركز المؤسسة الملكية للطفولة المبكرة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»