كيت ميدلتون في زيارة عسكرية بلقب وزي عسكري

كيت ميدلتون أميرة ويلز (Catherine, Princess of Wales).. مصدر الصورة: CHRIS RADBURN / POOL / AFP
كيت ميدلتون أميرة ويلز (Catherine, Princess of Wales).. مصدر الصورة: CHRIS RADBURN / POOL / AFP

في عرض مميز للقوة والالتزام، قدّمت كيت ميدلتون، نموذجاً للدَور العصري للمرأة في العائلة المالكة البريطانية، خلال زيارتها الأولى بصفتها العقيد العام لحرس الملكة التنين الأول (QDG)، في الحرس الملكي لثكنات روبرتسون في دارهام، نورفولك.

وقد تم تشكيل QDG في عام 1959 من اندماج اثنين من كبار أفواج الفرسان، حرس الملك التنين الأول وخلجان الملكة، وهو يتخصص في الاستطلاع: فن البحث عن العدو وفهم كيفية عمله.

كيت ميدلتون في الزي العسكري المموه

لفتت أميرة ويلز الأنظار بالزي العسكري المموّه؛ متمثلاً في معطف وخوذة مموّهة، هذا بالإضافة إلى بدبوس الخشخاش الأحمر، الذي استخدمه أفراد العائلة المالكة عام 1921 في نوفمبر مع اقتراب يوم الذكرى؛ لإحياء ذكرى الأفراد العسكريين الذين لقُوا حتفهم في الحرب.

لحظات عاطفية لكيت ميدلتون أثناء الزيارة

على مدار الزيارة، أظهرت الأميرة كيت قدرات قيادية وتواصلية ممتازة، وهي تقود مركبة مدرعة بمهارة تُحاكي تجربتها في قيادة الـLand Rover في الحياة العامة.. وأظهرت تعاطفها وتقديرها لقوات الجيش ومهماتهم الدقيقة.. كما شملت الزيارة لحظات دافئة وشخصية؛ حيث قامت بالتواصل مع عائلات الجنود، مُبدية اهتماماً خاصاً بتجاربهم والدعم الذي يتلقونه.. كما لم تتوانَ عن الإشادة بالتضحيات التي يقدمها الجنود، وخاصةً أولئك الذين فقدوا حياتهم في الخدمة، مع اقتراب يوم الذكرى Remembrance Day.. وقامت كيت بتوزيع بعض الجوائز، بما في ذلك ميداليات الخدمة الطويلة والسلوك الجيد، لعدد من الرجال والنساء في الفوج.

كيت ميدلتون لم تنضم للأمير ويليام في حفل توزيع جوائز Earthshot

وفي سياقٍ متصل، غابت كيت عن زوجها الأمير ويليام خلال رحلته الأخيرة إلى سينغافورة، لحضور حفل توزيع جوائز Earthshot ومشاركته في قمة United for Wildlife.. ويُعَد هذا الغياب دليلاً على الدور المستقل الذي تقوم به كيت ضمن العائلة المالكة؛ حيث تتحمل مسؤولياتها الخاصة، بينما تدعم أيضاً مهام زوجها.

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»