الأمير ويليام وكيت ميدلتون يكشفان عن الرموز التعبيرية "الإيموجي" المفضلة لديهما

كيت ميدلتون والأمير ويليام Prince William and Kate Middleton (مصدر الصورة:  Paul ELLIS / POOL / AFP)
كيت ميدلتون والأمير ويليام Prince William and Kate Middleton (مصدر الصورة: Paul ELLIS / POOL / AFP)
كشف الأمير ويليام وزوجته أميرة ويليز كيت ميدلتون، خلال مقابلةٍ مع مقدمي برنامج «Going Home» الإذاعي جوردان نورث وفيك هوب، عن الرموز التعبيرية"الإيموجي"، المفضلة لديهما.
وقال الأمير البالغ من العمر 41 عاماً، في إجابة عن السؤال حول الرمز التعبيري المفضل لديه وهو يضحك، أنه عليه أن يفكر في خيارٍ مناسبٍ للعائلة، أو خيارٍ ناضج؛ لأن إجابته الأولية لن تكون مناسبة، ومن ثَم أردف قائلاً إن رمزه المفضل هو الوجه الذي تظهر إحدى عينيه منخفضة، بينما الأخرى مرتفعة، وفمه غير متساوٍ، أو الرمز المجنون، على حد قوله.
أما كيت فقالت إنها تستخدم أكثر من رمز بشكل دائم، وتابعت: "أرجح أن يكون رمز القلب التعبيري، يليه الوجه الباكي، وكذلك الوجه الذي يضحك كثيراً عندما تسوء الأمور".

كيت ميدلتون لن تشارك في حفل جوائز «Earthshot»


وفي سياق منفصل، لن تحضر كيت ميدلتون هذا العام حفل توزيع جوائز Earthshot Awards للأمير ويليام؛ لأنها ترغب في أن تكون في المنزل لدعم ابنها الأكبر الأمير جورج خلال امتحاناته المدرسية.
وعليه؛ فلن تسافر كيت البالغة من العمر 41 عاماً إلى سنغافورة مع زوجها في نوفمبر المقبل، وستبقى بجوار ابنها البالغ من العمر 10 أعوام، وأخته الأميرة شارلوت البالغة من العمر 8 أعوام، وأخيه الأصغر الأمير لويس البالغ من العمر 5 أعوام في مقر إقامة العائلة في ويندسور.
وقد ذكرت المختصة بالأخبار الملكية ريبيكا إنجليش، أن الأميرة لن تحضر الحدث المهم قائلة: «أتفهم أن الأمير جورج لديه امتحانات في ذلك الوقت وترغب في أن تكون في المنزل لدعمه».
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»