بحيرة كومو وجهة إيطالية مثالية لمحبي الاستكشاف والترفيه

كومو هي ثالث أكبر بحيرة في إيطاليا
كومو هي ثالث أكبر بحيرة في إيطاليا

كومو، ثالث أكبر بحيرة إيطالية، تقع عند سفح جبال الألب، إذ توفر بعضًا من أكثر المناظر الطبيعية رومانسية وخلابة، هنا يمكنك أن تفقد نفسك بين الفيلات والحدائق الساحرة، والاسترخاء مع جولة خاصة بالقارب أو على الشاطئ المفضل لديك، وتجديد النشاط وسط هذه البيئة الصحية، إذا كنت من محبي المغامرة، يمكنك الاستمتاع برحلات القوارب المثيرة، أو ممارسة رياضة ركوب الأمواج أو الزوارق الشراعية للاستمتاع بالمياه الصافية، مما يجعل زيارتك إلى البحيرة لا تنسى.

بحيرة كومو تشتهر بطبيعة جذابة

رحلة بحرية

قم بزيارة بلدين وبحيرتين مشهورتين خلال هذه الرحلة التي تستغرق يومًا كاملاً إلى بحيرة كومو في إيطاليا ولوجانو في سويسرا، بدءًا من ميلانو، يمكنك السفر بشكل مريح بالحافلة، استمتع بجولة سيرًا على الأقدام بصحبة مرشد في وسط مدينة كومو التاريخية، ووقت حُرّ لاكتشاف لوجانو بنفسك، تشمل الجولات أيضًا رحلة بحرية في البحيرة وتوقفًا في بيلاجيو، خلال الرحلة خذ وقتك للنظر حولك ورؤية الانسجام بين الطبيعة والهندسة المعمارية، اسمح لنفسك أن تنتقل عبر الفيلات بحدائقها الرائعة المغمورة في الطبيعة غير الملوثة.

التجول بالدراجة

تعتبر المناطق الريفية المذهلة المحيطة ببحيرة كومو مثالية للاستكشاف بالدراجة الهوائية، يمكنك من خلال جولة الدراجة الاستمتاع بالتلال المتموجة والقرى الخلابة مع مرشد لرحلة خالية من التوتر، اعبر الحدود بين إيطاليا وسويسرا للاستمتاع بإطلالات على البحيرة.

نشاطات ممتعة عند زيارة بحيرة كومو


قوارب الكاياك


استمتع بتجربة جولة قوارب الكاياك في بحيرة كومو، وزيارة المعالم السياحية في إحدى أكبر البحيرات في إيطاليا مع مرشد سياحي، بعد المغادرة من بيلاجيو، قم بالتجديف على طول خليج بيسكالو، استمع إلى مرشدك وهو يخبرك عن تاريخ المنطقة ومناظر البحيرة، استمتع بالفيلات الفاخرة التي تصطف على التلال المحيطة ببيلاجيو، واستمتع بالمنظر الخلاب لجبال الألب شمال بحيرة كومو.


فيلل كومو

إذا أتيت إلى بحيرة كومو بين منتصف مارس ومنتصف نوفمبر، فستتمكن من زيارة فيلا بالبيانيلو وفيلا ميلزي وفيلا موناستيرو والعديد من القصور التاريخية الأخرى في فصل الصيف، تستضيف هذه الفيلات في كثير من الأحيان فعاليات الموسيقى الكلاسيكية أو الجولات المصحوبة بمرشدين والتي ستعرفك على تاريخ المكان والتوافه المتعلقة بالأشخاص الذين عاشوا في الفيلا أو ساهموا في بنائها.


المشي في الطبيعة

تخفي التلال المحيطة ببحيرة كومو مئات المسارات من مختلف الأنواع المناسبة للمشاة بدرجات متفاوتة من الخبرة، في كثير من الحالات، توجد مطاعم نموذجية على طول هذه المسارات، حيث يمكنك تذوق النكهات الحقيقية للمنطقة، من أشهر هذه المناطق سبينا فيردي، وفال ساناجرا.


القطار الجبلي

إذا كنت تريد الاستمتاع بإطلالة خلابة على كومو، توجه لتجربة ركوب قطار كومو المعروف ببروناتي الجبلي المائل، لكن في الصيف، يمكن أن تستمر طوابير ركوب القطار الجبلي المائل لمدة تصل إلى نصف ساعة، لذا تحلى بالصبر.


شواطئ كومو

إذا كنت ترغب في الاسترخاء على الشاطئ، يمكنك الذهاب إلى Lido Villa Olmo، وهو شاطئ يضم مسبحين، كما يوفر إطلالة جميلة على بحيرة كومو والساحل المقابل، بجانب شاطئ Lido Giulietta al Lago الذي تم افتتاحه مؤخرًا، إذ يقدم جميع الخدمات التي تحتاجها.


دروس صنع المعكرونة

تعتبر دورة صنع المعكرونة محلية الصنع من سيزارينا الطريقة المثالية لتعلم مهارات جديدة وتذوق الأطعمة الرائعة أيضًا؛ نظرًا لأن هذا فصل دراسي خاص، سيكون لديك إمكانية الوصول المباشر إلى معلمك لطرح الأسئلة على طول الطريق، من خلال هذه الدروس ستستكشف أسرار أطباق المعكرونة الأكثر شعبية في المنطقة، وقم بإعداد ثلاث وصفات.