معالم سياحية بالجملة في إنسبروك الشهيرة بالرياضات الشتوية

جولة على الأماكن السياحية في إنسبروك
جولة على الأماكن السياحية في إنسبروك (الصورة من shutterstock)
التنزه سيراً على الأقدام على طول نهر نزل
التنزه سيراً على الأقدام على طول نهر نزل (الصورة من shutterstock)
قلعة أمبراس
قلعة أمبراس (الصورة من shutterstock)
نوردكيتينبانن
نوردكيتينبانن (الصورة من shutterstock)
جولة على الأماكن السياحية في إنسبروك
التنزه سيراً على الأقدام على طول نهر نزل
قلعة أمبراس
نوردكيتينبانن
4 صور

تقع إنسبروك بعيدًا وسط المناظر الطبيعية المثيرة لجبال الألب، وهي تشتهر عالميًا بمنتجعات التزلج وتقاليد استضافة مسابقات الرياضات الشتوية. تاريخها الطويل كمركز لمنطقة تيرول وتاريخها الحديث كملاذ للرياضات الشتوية يجذب المسافرين من جميع أنحاء العالم.


مع مجموعة واسعة من الأماكن السياحية بدءًا من الكنائس التاريخية وركوب التلفريك ذي المناظر الخلابة، فإن إنسبروك لديها الكثير لتقدمه وهي وجهة رئيسة جديرة بالزيارة عند السياحة في النمسا.


محطات سياحية جذابة

في السطور الآتية، جولة على أماكن السياحية الشهيرة في إنسبروك.

البلدة القديمة


"ألستاد" هو وسط مدينة إنسبروك القديم ويعتبر أحد مناطق الجذب الرئيسة. مع وجود بعض المباني التي يعود تاريخها إلى أكثر من 500 عام، وقد تم بذل قدر كبير من الجهد للحفاظ على تفاصيل العصور الوسطى وما إلى ذلك. يمكن الاستمتاع بتناول وجبة خفيفة، أو تناول القهوة في أحد المقاهي والمطاعم الجميلة، أو الاستمتاع بالهندسة المعمارية الرائعة للمباني وسكان مدينة إنسبروك.
ما رأيك بقراءة أيضًا إنسبروك وجهة نمساوية تجمع بين الحداثة والتاريخ

قلعة أمبراس

قلعة أمبراس (الصورة من shutterstock)


ليس بعيدًا عن إنسبروك يقع شلوس أمبراس الرائع، وهو أحد أشهر مناطق الجذب السياحي بين زوار المدينة. وهنا أقام الأرشيدوق فرديناند ذات يوم. تحيط بالقلعة الحدائق والأراضي المورقة، مما يجعلها جذابة للزيارة، مع كون التصميم الداخلي ذو أهمية خاصة. فهي موطن للعديد من بدلات الدروع، والعديد من المنحوتات الجميلة، ومجموعة فنية مبهجة.
واحدة من أبرز المعالم السياحية هي القاعة الإسبانية المذهلة، والتي تعرض بشكل جميل أفضل ما في الفن والهندسة المعمارية في عصر النهضة الألمانية. تصطف اللوحات الجدارية الرائعة على الجدران أسفل السقف المزخرف بشكل معقد. بالإضافة إلى ذلك، تستحق كنيسة القديس نيكولاس الجميلة أيضًا الاستكشاف.

نوردكيتينبانن

نوردكيتينبانن (الصورة من shutterstock)


يأخذك نوردكيتينبانن من وسط مدينة إنسبروك إلى المناظر الطبيعية الخلابة لجبل Nordkette وفي عشرين دقيقة فقط يتغير محيطك بالكامل من مدينة صاخبة إلى بيئة جبلية نقية ورائعة.
تبدأ الرحلة في قطار Hungerburgbahn الجبلي المائل، وتسافر عبر River Inn قبل ركوب التلفريك إلى Seegrubenbahn حيث تنتقل إلى التلفريك في الجزء الثاني من الرحلة. يمكن الوصول إلى أعلى نقطة في جبل Nordkette عن طريق ركوب مصعد Hafelekar.
في المحطات المختلفة، هناك العديد من الأنشطة المتاحة ويمكنك الذهاب لتسلق الصخور والمشي لمسافات طويلة وحتى التزلج في الروافد العليا للجبل أو مجرد الجلوس في أحد المطاعم وتناول الشراب في المنظر الخلاب.
من المثير للدهشة أن الصور البانورامية بزاوية 360 درجة ستعيش طويلاً في الذاكرة والتحديق في إنسبروك بعيدًا، في الأسفل بكثير ستجد تجربة مذهلة مع الجبال ذات المناظر الخلابة التي تحيط بك.
قد يهمك أيضًا قراءة السياحة في النمسا: إنسبروك وجهة ترضي جميع أذواق المسافرين

نشاطات سياحية

جولة سيرًا على الأقدام على طول النهر

التنزه سيراً على الأقدام على طول نهر نزل (الصورة من shutterstock)


تقع العديد من المعالم السياحية المثيرة للاهتمام بالقرب من ضفاف النهر الجميلة ومساحات فندق River Inn. مكان رائع لبدء مسيرتك هو منطقة مارياهيلف، المشهورة بكنيسة مارياهيلف الباروكية التي يعود تاريخها إلى عام 1649 مع لوحاتها الجدارية التي تعود إلى القرن السابع عشر، والحديقة النباتية الجميلة والمرصد.
مكان جيد لإنهاء الرحلة هو منطقة سانت نيكولاوس الواقعة في اتجاه مجرى النهر، والتي تشتهر بكنيستها القوطية الجديدة. وبالعودة إلى وسط المدينة، بالقرب من Old Inn Bridge (Alte Innbrücke)، ستجد سوق إنسبروك النابض بالحياة.

رحلة ليوم إلى فيستي كوفستين


على الرغم من أنها تقع على بعد ساعة بالسيارة من وسط مدينة إنسبروك، إلا أن مدينة كوفستين الحدودية القديمة الجميلة التيرولية تستحق تضمينها في خط سير رحلتك. توفر منطقة العطلات الشهيرة هذه، مع مناظر البحيرة الجذابة، مغامرات رائعة للمشي لمسافات طويلة والتسلق في Kaisergebirge.
أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في كوفستين هو ببساطة القيام بنزهة عبر المدينة، مروراً ببقايا الجدران القديمة والأبراج ذات الخنادق، وساحاتها الممتعة العديدة مع نوافيرها ومعالمها، والعديد من المباني التاريخية. ومع ذلك، فإن أهم ما يميز الزيارة هو فيستي كوفشتاين (قلعة كوفشتاين)، وهي القلعة القديمة الجميلة التي ترتفع عالياً فوق المدينة على صخرة شديدة الانحدار.
تم تسجيل القلعة لأول مرة في عام 1205، وتتميز ببرج الإمبراطور (كايزرتورم) الذي يبلغ ارتفاعه 90 مترًا.

التزلج


تقع إنسبروك وسط الجبال، وليس من المستغرب أن تكون إنسبروك موطنًا لبعض أفضل منحدرات التزلج ومنتجعات التزلج في العالم. وبالتالي، فهي تحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والمسافرين الذين يرغبون في الوصول إلى المنحدرات.
الأقرب إلى المدينة هو Nordpark، الذي يتمتع بإطلالات جميلة، بالإضافة إلى العديد من منحدرات التزلج الرائعة التي تناسب جميع المستويات. تعد المنطقة المحيطة أيضًا موطنًا لعدد من أماكن التزلج الرائعة؛ ولسبب وجيه يعتبر هذا المكان وجهة التزلج الرئيسية في النمسا بأكملها.
مع أكثر من 500 كيلومتر من المسارات التي يمكن للمتزلجين والمتزلجين الاستمتاع بها، لا ينبغي تفويت المنحدرات واستنشاق هواء الجبل النقي عند زيارة إنسبروك.