محطات سياحية جذابة عند السفر إلى مدينة قارمش الألمانية

قارمش مدينة ألمانية تقع في ولاية بافاريا
قارمش مدينة ألمانية تقع في ولاية بافاريا (الصورة من shutterstock)
مضيق بارتناش
مضيق بارتناش (الصورة من shutterstock)
قصر ليندرهوف
قصر ليندرهوف (الصورة من shutterstock)
منصة ألبسبيكس
منصة ألبسبيكس (الصورة من shutterstock)
قارمش مدينة ألمانية تقع في ولاية بافاريا
مضيق بارتناش
قصر ليندرهوف
منصة ألبسبيكس
4 صور

تعد قارمش أو غارميش-بارتنكيرشن واحدة من أكثر وجهات العطلات ازدحامًا على مدار العام في جبال الألب البافارية. تقع في واد عند قاعدة عدد من الجبال الشاهقة، وهي معروفة كمنتجع للرياضات الشتوية، وتشتهر باستضافة دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 1936، إلى جانب البطولات الدولية للتزلج على جبال الألب في عامي 1978 و2011. في السطور الآتية، جولة على أماكن السياحة الشهيرة في غارميش-بارتنكيرشن.

منصة ألبسبيكس

منصة ألبسبيكس (الصورة من shutterstock)


من الأشياء المفضلة التي يمكن القيام بها في قارمش هي ركوب الجندول إلى أعلى جبال ألبسبيكس للاستمتاع بمناظره الخلابة من ممرين فولاذيين يبرزان فوق الهاوية. تتقاطع عارضتان مع بعضهما البعض حيث يصل طولهما إلى 25 مترًا من الحافة على ارتفاع رأس يبلغ 1000 متر. بعد الاستمتاع بالمناظر الطبيعية، يمكن قضاء اليوم في جبال الألب سيرًا على الأقدام من قمة إلى قمة. ويمكن ركوب الجندول إلى Hochalmbahn للاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة على ارتفاع أقل. تحظى هذه المنطقة أيضًا بشعبية كبيرة للتزلج على جبال الألب في الشتاء.

لإقامة مترفة، قد يهمك قراءة الموضوع الآتي: استمتعوا بإقامة مريحة في أفخم فنادق هامبورغ بألمانيا

مضيق بارتناش

مضيق بارتناش (الصورة من shutterstock)

على بعد ثلاثة كيلومترات فقط جنوب شرق مدينة قارمش، يوجد مضيق بارتناش الصخري المثير الذي يبلغ طوله 702 مترًا ويصل عمقه إلى أكثر من 80 مترًا. على الرغم من أن زيارة المكان متاحة في أي وقت من العام، إلا أن الشتاء هو الوقت المثالي لرؤية شكل التكوينات الجليدية الضخمة.

ما رأيك بمتابعة أيضًا جولة على أجمل البحيرات في ألمانيا

قصر ليندرهوف

قصر ليندرهوف (الصورة من shutterstock)

هو واحد من ثلاثة قصور بناها الملك لودفيغ الثاني ملك بافاريا، ومن المثير للاهتمام أنه القصر الوحيد الذي عاش ليرى اكتماله. يقع هذا القصر في قرية إيتال، وهو مستوحى من قصر فرساي في فرنسا، على الرغم من أنه أصغر حجمًا بكثير.

بحيرة إيبسي


يحلو التجول حول بحيرة إيبسي، إحدى أجمل البحيرات في ألمانيا، والاستمتاع بالمناظر الآسرة. اللون الأخضر الزمردي العميق لا يصدق. من السهل زيارة بحيرة إيبسي قبل أو بعد ركوب تلفريك زوجسبيتزي.

ملعب أولمبيا للتزلج

استضاف ملعب غارميش الأوليمبي الألعاب الأولمبية الشتوية عام 1936 وهو اليوم يجذب الكثيرين. ينصح بزيارة الجزء العلوي ومشاهدة ما يراه الرياضيون قبل نزولهم إلى أسفل قفزة التزلج، ناهيك عن المناظر البانورامية الملحمية. يمكن للزائر التنزه سيرًا على طول مسار الزلاجة الجماعية في Riessersee خلال أشهر الصيف. عُرف هذا المسار منذ فترة طويلة بأنه الأخطر في العالم.