إطلالات مكياج وشعر ليوم المرأة الإماراتية من وحي النجمات

إطلالات مكياج وشعر ليوم المرأة الإماراتية من وحي النجمات الإماراتيات
الصورة من حساب الفنانة أحلام على إنستغرام

تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة في 28 من أغسطس بيوم المرأة الإماراتية، ولا بد أن تحتفلي في هذه المناسبة، التي بأهمية دور المرأة في المجتمع على الصعد كافة، بإطلالة أنيقة وراقية تجعلك متألقة من النواحي كافة. وقد اخترنا لك مجموعة إطلالات مكياج وشعر ليوم المرأة الإماراتية من وحي أشهر النجمات الإماراتيات، لتستوحي منها أفكاراً ناعمة وعصرية في آنٍ لإطلالتك.

أحلام


تلهمك الفنانة أحلام ليوم المرأة الإماراتية، إطلالة جذابة للغاية تطغى عليها الفخامة والنعومة في آنٍ، بحيث تعتمدين مكياج عيون خليجياً، بظلال العيون الرمادية والسوداء المسحوبة إلى خارج، مع لمسات فضية مضيئة عند الزاوية الداخلية للعين، إلى جانب أحمر الشفاه الزهري المات. كذلك، اختاري إلى جانبه تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الفرق الجانبي والغرة المنسدلة على الجانبين. هذه الإطلالة من وحي الفنانة أحلام تلهمك "لوك" رائعاً لاحتفال في أوقات المساء.

رؤى الصبان


بإمكانك أيضاً أن تستوحي "لوك" أنثوياً جذاباً من وحي الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان بلمسات طفولية رائعة، بحيث تقومين باعتماد مكياج ناعم للعيون باللون الوردي الخافت مع بضع طبقات من الماسكرا، مع أحمر الشفاه الزهري. وتألقي بتسريحة الشعر الويفي الكلاسيكية مع الغرة المنسدلة من جانب ومضفرة من جانب آخر. هذه الإطلالة المستوحاة من رؤى الصبان بإمكانك اعتمادها للاحتفال في أوقات النهار والمساء على حدٍّ سواء.

ميساء مغربي


ميساء مغربي التي تتميز بإطلالتها الناعمة والراقية، تلهمك ليوم المرأة الإماراتية إطلالة عصرية ناعمة في الوقت نفسه، تعتمدين فيها تسريحة الشعر المموج المنسدل على الظهر مع الغرة المبللة المسحوبة إلى الخلف، جنباً إلى جنب مع مكياج عيون سموكي بتدرجات الألوان الترابية مع أحمر الشفاه النيود البني الغلوسي. هذه الإطلالة من وحي ميساء مغربي مثالية للاحتفال في أوقات المساء.

أروى أحمد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by

ومن وحي الفنانة الإماراتية أروى أحمد، بإمكانك أن تستوحي لوكاً أنثوياً رائهاً لاحتفال بيوم المرأة الإماراتية، يرتكز على مكياج العيون الزهري اللامع مع الأيلاينر الأسود المقوس عند الزاية الخارجية للعين، الى جانب أحمر الشفاه الأحمر المات. وأكملي إطلالتك باعتماد تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع مع الفرق النصفي والغرة المسحوبة بالكامل الى الخلف.

ولمزيد من أفكار المكياج وتسريجات الشعر، بإمكانك أن تستوحي من مكياج وتسريحات شعر النجمات في مهرجان القاهرة للدراما 2023