صور مكياج كيت هيدسون... استوحي منه إطلالاتك

مكياج كيت هيدسون
فعاليات جوائز بافتا 2023 في كاليفورنيا، كيت هيدسون Kate Hudson، مصدر الصورة Monica Schipper / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
أفكار مكياج كيت هيدسون
1مسرح دولبي في هوليوود 2023، كيت هيدسون Kate Hudson، مصدر الصورة Frederic J. Brown / AFP
مكياج كيت هيدسون
أفكار مكياج كيت هيدسون
2 صور

يتميز مكياج الممثلة الأميركية كيت هيدسون Kate Hudson بتفاصيله الناعمة، التي يتم التركيز فيها على إبراز ملامح الوجه باستخدام ألوان مكياج مشرقة تجعل البشرة مضيئة ومتوهجة بشكل طبيعي. وهي غالباً ما تعتمد المكياج الناعم في إطلالاتها كافة، فهو خيار مناسب لعيونها الصغيرة وشفاهها الرقيقة. وفيما يلي، نرصد مجموعة من أساليب مكياج كيت هيدسون، فهل ستعجبك؟

مكياج نيود مشرق

مسرح دولبي في هوليوود 2023، كيت هيدسون Kate Hudson، (مصدر الصورة Frederic J. Brown / AFP)


في إطلالة شبابية متوهجة ومشرقة، تألقت كيت هيدسون في إحدى الفعاليات الفنية، بمكياج نيود مشرق بدرجات قريبة إلى لون البشرة، بلمسة لامعة فوق الجفون العلوية وعند مدمع العين، مع أحمر الشفاه النيود المات الفاتح. إضافة إلى تغطية بشرة خفيفة بنغمات وردية مشرقة ومضيئة.

مكياج وردي غليتر

فعاليات الجمعية الوطنية لنقاد السينما في أميركا 2023، كيت هيدسون Kate Hudson،(مصدر الصورة Michael Tran / AFP)


وفي إطلالة أخرى لها، اعتمدت كيت هيدسون مكياج غليتر باللون الوردي المشرق فوق الجفون العلوية وعلى منبت الرموش السفلية، مع الكحل البني داخل العين، وطبقات عدة من الماسكرا. أما أحمر الشفاه، فاعتمدته باللون الوردي اللامع، إلى جانب تغطية خفيفة للبشرة، مع البلاش الوردي على أعلى الخدين.

مكياج ترابي ناعم

فعاليات جوائز بافتا 2023 في كاليفورنيا، كيت هيدسون Kate Hudson،

(مصدر الصورة: Monica Schipper / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)


تتناغم تدرجات الألوان الترابية كثيراً مع بشرة كيت هيدسون البيضاء وعينيها الخضراوين، وقد تألقت في واحدة من إطلالاتها، بمكياج عيون ترابي دافئ وناعم جعل عينيها أكثر جمالاً وجاذبية. واختارت إلى جانبه أحمر الشفاه النيود القريب إلى لون بشرتها، والبلاش البرونزي الذي منح وجهها توهجاً طبيعياً.

مكياج عيون برونزي مع أحمر شفاه وردي

متحف أكاديمية الصور المتحركة في لوس أنجلوس 2022، كيت هيدسون Kate Hudson، (مصدر الصورة: Juan Pablo Rico / AFP)


كذلك، تألقت كيت هيدسون في إحدى الفعاليات الفنية بمكياج عيون ناعم وجذاب باللون البرونزي فوق الجفن العلوي، مع الرموش الطويلة والكحل البني داخل العين. كذلك، اعتمت تغطية مثالية للبشرة بنغمات برونزي متوهجة. أما أحمر الشفاه قاختارته باللون الوردي الخافت.

مكياج عيون زهري مات مع أحمر الشفاه الأحمر

فعاليات مهرجان تورنتو الدولي السينمائي 2022، كيت هيدسون Kate Hudson،

(مصدر الصورة: Vivien Killilea / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)


خلال فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي 2022، كان لكيت هيدسون حضور أنثوي لافت على السجادة الحمراء، حيث اختارت مكياج عيون ناعماً باللون الزهري المات على كامل الجفن العلوي مع طبقات من الماسكرا. جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه الكرزي المات، والبلاش الوردي البارز على الوجنتين.
وإذا كنت في مرحلة الثلاثينات، شاهدي أساليب مكياج سيلينا غوميز للمرأة في سن الثلاثين.. عصرية ولافتة