كيف نسقت الفاشينيستا المحجبات الجينز الأبيض لإطلالاتهن؟

تنسيق الجينز الأبيض بأسلوب جهاد البنا - الصورة من حسابها على إنستغرام
تنسيق الجينز الأبيض بأسلوب جهاد البنا - الصورة من حسابها على إنستغرام

السروال الجينز الأبيض موضة أيقونية؛ حيث يتناسب مع مختلف الإطلالات اليومية؛ ولا غنى عنه في خزانة كل امرأة؛ فهو من الخيارات المثالية لإطلالات الشابات سواء في أوقات العمل ومشاوير النهار السريعة؛ أو في السهرات المسائية، وكلما أتقنتِ تنسيقه مع باقي قطع الأزياء، زادت أناقتكِ ومظهركِ.

وفي جولة على صفحات مدونات الموضة على إنستغرام؛ لفتتنا طريقتهن المُميزة في تنسيق الجينز الأبيض في الإطلالات اليومية المختلفة؛ فاخترنا لكِ أجمل طرق تنسيقه من وحي مدونات الموضة لإطلالة مُفعمة بالعصرية 2024.

الجينز الأبيض من وحي الفاشينيستا سهى

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha سهى (@sohamt)


يعتبر الجينز الأبيض قطعة أساسية داخل خزانة كل امرأة؛ فلا يُمكن أن تُكملي إطلالتكِ العصرية دون سروال جينز بتصميم كاجوال وأنيق.

ولفتنا هذا الموديل الذي اختارته الفاشينيستا سهى للسروال الجينز الأبيض؛ حيث صُمم بخصر ضيق ومرتفع مع جيوب جانبية صغيرة؛ فيما جاءت الأرجل ضيقة وطويلة؛ وتنسدل من الجيوب سلاسل طويلة؛ فيما صُممت نهاية الأرجل بتصميم كشاكش؛ ونسقت معه بلوفر باللون الأبيض؛ ولمزيد من الأناقة والجاذبية اعتمدت معطفاً طويلاً باللون البيج؛ واختارت إيشارباً من الحرير باللون الأسود؛ وحملت حقيبة يد سوداء؛ بينما انتعلت حذاء هاف بوت باللون الأسود.

تنسيق الجينز الأبيض بطريقة حنان عبد الحكيم


وإذا كنتِ تبحثين عن موديل عصري وشبابي يناسب إطلالاتكِ المسائية، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الذي اعتمدته مدونة الموضة حنان عبد الحكيم.

ارتدت حنان بلوفراً واسعاً باللون البني صُمم بأكمام طويلة ورقبة دائرية مغلقة؛ ونسقت معه سروال جينز أبيض جاء بأرجل طويلة وواسعة.

وأكملت أناقتها بكاب باللون الأوف وايت؛ بينما حملت حقيبة كلاتش سوداء وانتعلت حذاء بوت جلد أسود؛ مما منحها إطلالة أكثر أناقة.

تنسيق الجينز الأبيض العصري بأسلوب جهاد البنا


الجينز الأبيض من صيحات الموضة التي لا تزول على الإطلاق؛ لذلك لا تترددي في اختيارها لتُكملي إطلالتكِ العصرية من وحي الفاشينيستا جهاد البنا التي اختارت الجينز الأبيض المُصمم بأرجل واسعة وطويلة وجيوب جانبية وخصر مرتفع ضيق؛ ونسقت معه بلوفراً مُخططاً؛ وجاكيت طويلاً باللون البني؛ فيما أكملت إطلالتها بإيشارب باللون البيج؛ وانتعلت حذاءً رياضياً أبيض.
ما رأيكِ بمشاهدة المزيد من التصاميم التي تصلح للمرأة العاملة لتستوحي إطلالتكِ الرسمية في 2024 من أشهر الفاشينيستا