موديلات عبايات فخمة لحفلة رأس السنة 2024 من وحي الفاشينيستا

منة السني
منة السني- الصورة من حسابها على انستغرام

العبايات الفخمة من الأزياء التي لا غنى عنها أثناء تنسيق إطلالات الحفلات والمناسبات المختلفة؛ فتصميم العباية الجذاب يُزيد أناقة المرأة.
وفي جولة على إنستغرام؛ لفتتنا مجموعة مُميزة من موديلات العبايات الفخمة التي اختارتها مدونات الموضة لإطلالاتهن الراقية؛ اخترنا لكِ أجملها لتنسقي ما يناسبك منها في حفل رأس السنة 2024، وتتمتعي بمظهر شرقي ساحر لا مثيل له.

عباية سوداء مرصوفة بالكريستال من وحي رهف الشامي


العباية السوداء قطعة أساسية داخل خزانة كل امرأة؛ فلا يُمكن أن تُكملي إطلالتكِ الفاخرة دون عباية سوداء بتصميم كلاسيكي جذاب.
ولفتنا هذا الموديل الفاخر الذي اختارته الفاشينيستا رهف الشامي للعباية السوداء؛ حيث صُممت من الحرير الأسود وجاء مُزينة بسلاسل مرصوفة بالكريستال تتدلى بحرية من الياقة التي تبدو وكأنها عقد فاخر زادها تألقًا وفخامة.
وتتميز أكمام العباية بتصميمها الواسع؛ فيما تمتد سلاسل الكريستال حتى أساور الأكمام؛ مما منحها مزيدًا من الأناقة.
ونسقت رهف الشامي مع هذه العباية الفاخرة إيشارب من الشيفون الأسود؛ مع كلاتش باللون الفضي مرصوفة بالكريستال اللامع.

عباية مُزينة بالريش من وحي تسنيم أبو سيدو


لون اللافندر من الألوان الأنثوية الناعمة؛ لذلك اختارته الفاشينيستا تسنيم أبو سيدو ليرافقها في هذه الإطلالة الأنيقة بعباية فاخرة زينها الريش؛ الذي كان من أبرز صيحات الموضة الرائجة في أزياء 2023.
صُممت العباية المفتوحة من أكمام واسعة ذات أساور مُزينة بالريش؛ مع الكريستال الذي يُزين العباية بالكامل؛ ليمنح التصميم مزيدًا من الفخامة والجاذبية.
واكتملت أناقة تسنيم أبو سيدو بفستان من الحرير بنفس لون العباية؛ مع إيشارب شيفون وصندل بكعبٍ عالٍ باللون الفضي اللامع.
ما رأيكِ بالاطلاع على فساتين زفاف رقيقة للمحجبات؟

عباية مفتوحة مُزينة بالخرز اللامع من وحي فاطمة المازمي


العبايات المفتوحة صيحة موضة لا تنتهي على الإطلاق؛ لذلك لا تترددي في اختيارها لتُزين إطلالتكِ العصرية الجذابة في حفل رأس السنة 2024.
وأعجبتنا هذه العباية للفاشينيستا فاطمة المازمي؛ التي اختارت عباية فاخرة جمعت بين اللونين العنابي والأسود بتصميم أنثوي راقِ.
صُممت العباية بأكمام واسعة وطويلة مع ياقة عريضة؛ فيما زين الأكتاف والصدر والأكمام الخرز والكريستال الفضي اللامع؛ ليُكمل فخامة العباية اللون الأسود الذي يمتد من الخصر وحتى الأطراف.
ونسقت مع هذه العباية الأنيقة؛ بنطلون واسع باللون الأوف وايت؛ مع إيشارب من الشيفون باللون العنابي؛ وصندل بكعبٍ عالٍ صُمم باللون الفضي الميتاليك؛ لمزيد من السحر والفخامة.

عباية مُزينة بالشراشيب من وحي منة السني


تتميز الفاشينيستا منة السنة بمواكبة أحدث صيحات الموضة دائمًا في إطلالاتها اليومية المختلفة؛ لذلك اختارت عباية مُزينة بالشراشيب بتصميم جذاب باللون الأرجواني الداكن؛ الذي يتربع على عرش موضة 2024.
صُممت العباية من قماش الكريب بأكمام واسعة فضفاضة تُزينها أساور من الشراشيب الطويلة؛ مع ياقة عالية يتدلى منها سكارف عريض بنفس لون وقماش العيابة؛ إضافة إلى شراشيب تُزين أطراف العباية المُصممة بذيل طويل مُنسدل لمزيد من الفخامة والأناقة.
ربما يهمكِ أيضًا مشاهدة موديلات جمبسوت محتشمة للمحجبات موضة 2024