تنسيق المعطف الأبيض للمحجبات على طريقة الفاشينيستا لإطلالة شتوية راقية

 دلال الدوب
دلال الدوب- الصورة من حسابها على إنستغرام

تخشى الكثير من الصبايا والنساء ارتداء اللون الأبيض في إطلالاتهن الخريفية والشتوية، لأن الألوان الترابية ودرجات الألوان الداكنة عادة ما تكون هي الخيار المُفضل لهن في تنسيق أزياء الخريف والشتاء.ولكن في الآونة الأخيرة، أصبحت صيحة المعاطف البيضاء من صيحات الموضة التي تتربع بقوة على عرش الأزياء، مما جعل أشهر الفاشينيستا يخترن هذه المعاطف بموديلاتها المختلفة لتنسيقها مع إطلالاتهن الشتوية الراقية.
ولأن أناقتكِ هي شغلنا الشاغل، تجولنا بين الصفحات الرسمية لأشهر الفاشينيستا العربيات، ورصدنا لكِ طرق تنسيق المعطف الأبيض للمحجبات من وحي إطلالاتهن الأنيقة، لتختاري الأنسب إليكِ في خريف وشتاء 2024.

تنسيق المعطف الأبيض مع الجينز الأزرق من وحي دلال الدوب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub(@dalalid)


في إطلالة شتوية أنيقة، اختارت الفاشينيستا دلال الدوب تنسيق معطف أبيض ترنش Trench Coat مع بنطلون جينز بأسلوب عصري جذاب.
اعتمدت دلال الدوب معطف أبيض طويل بياقة عريضة وطويلة مع أزرار للإغلاق على الجانبين باللون البني الداكن، ونسقته مع بنطلون جينز أزرق سكيني بخصرٍ عالٍ، إضافة إلى توب ضيق وتوربان باللون البرتقالي لمزيد من الجاذبية.
وانتعلت دلال الدوب مع هذه الإطلالة الشتوية حذاء بوت أسود برقبة قصيرة، فيما حملت حقيبة كبيرة من الجلد الأسود.

تنسيق المعطف الأبيض مع البنطلون الملون من وحي سارة الدهيم


البنطلون الضيق الملون من صيحات الموضة التي يُمكن تنسيقها بطرق مختلفة، سواء في إطلالات الشتاء أو الإطلالات الصيفية.وفي إطلالة ناعمة للفاشينيستا سارة الدهيم، اختارت معطف أبيض ترنش بياقة عريضة وأزرار كبيرة على الجانبين، مع أكمام طويلة واسعة.
ونسقت سارة الدهيم مع هذا المعطف الأنيق توب وإيشارب أبيض، مع بنطلون من القماش الأخضر بتصميم ضيق ذي خصرٍ عالٍ.
ولتُكمل أناقتها، حملت سارة الدهيم حقيبة يد صغيرة باللون الفضي الميتاليك، بينما انتعلت صندل بكعبٍ عالٍ صُمم بنعلٍ باللون الفضي مع أحزمة عريضة على مقدمة القدم وكعبٍ باللون الأبيض الشفاف.
ما رأيكِ بالاطلاع على موديلات تنانير شتوية طويلة للمحجبات موضة 2024؟

تنسيق المعطف البافر الأبيض مع ألوان الباستيل من وحي نادية الخولي


لا غنى عن معاطف البافر Puffer خلال فصلي الخريف والشتاء، فهو الخيار المثالي في الأيام الماطرة.وإذا كنتِ ترغبين بالظهور بإطلالة شتوية ناعمة تجمع بين اللون الأبيض ودرجات الباستيل الهادئة، فإليكِ هذه الإطلالة الأنيقة للفاشنيسيتا نادية الخولي.
اختارت نادية الخولي تنسيق معطف بافر أبيض طويل، صُمم بياقة عريضة مع سحّاب أمامي للإغلاق، إضافة إلى أربطة بتصميم عصري تتدلى من الخصر لتضييق المعطف.
ونسقت نادية الخولي مع إطلالتها هاي كول باللون السيمون الباستيل، مع أيس كاب من الصوف بنفس اللون، إضافة إلى حذاء بوت أبيض برقبة عالية.

تنسيق المعطف الفرو الأبيض في إطلالة مونوكروم من وحي لينا صنوبر


إطلالة مونوكروم هي الإطلالة التي تضم أزياء مؤلفة من لونٍ واحدٍ، أو باللونين الأبيض والأسود باعتبارهما درجتين حياديتين.ويُمكنكِ تنسيق إطلالة مونوكروم شتوية بالمعطف الأبيض على طريقة الفاشينيستا لينا صنوبر التي ظهرت بشكل أنثوي راقٍ يناسب شخصيتها الهادئة، حيث اعتمدت معطف طويل من الفرو الأبيض صُمم بياقة عريضة وكبيرة، مع بنطلون أبيض من الجينز الضيق بخصر عالٍ، إضافة إلى توب هاي كول من الصوف بنفس لون البنطلون والمعطف.
ونسقت لينا صنوبر مع إطلالتها حقيبة جلد بيضاء من علامة إيف سان لوران Yves Saint Laurent، فيما اختارت حذاء بوت قصير باللون البيج الباستيل مع إيشارب بنفس لون الحذاء، لمزيد من الأناقة.
ربما ترغبين بمشاهدة أحدث موديلات فساتين سهرة من الفاشينيستا المحجبات