تعرفي إلى الحذاء المناسب لك حسب شخصيتك من خلال برجك

 The Blonds F23 الصورة من Launchmetrics/Spotlight©
The Blonds F23 -الصورة من Launchmetrics/Spotlight©

لكل إمرأة شخصية فريدة تتميز بها، لكن من خلال الأبراج الفلكية نلاحظ أن لكل برج صفات معينة تتشارك بها فقط صاحبات هذا البرج. إخترنا لك الحذاء النسائي الذي يناسب مواصفات برجك، يعبر عنك وعن مفهومك الخاصة للأناقة.

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

Margiela F23 -الصورة من Launchmetrics/Spotlight©


صادقة وحازمة وقوية، تمتلك امرأة برج الحمل مهارات قيادية كبيرة ومدفوعة للنجاح. مستقلة ومنضبطة، لا تثبط عزيمتها بسبب النكسات وستحصل دائما على ما تريد من خلال العمل الشاق. إنها واثقة ولا تخشى أن تكون في الطليعة.
نمط الحذاء المناسب لها: حذاء نسائي فاخر أحمر اللون عالي. جريء وإنما بطابع أنثوي. هذا الأسلوب يقول «أنا الملكة».

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

Chanel HC F23- الصورة من Launchmetrics/Spotlight©


لا يصرف انتباه امرأة برج الثور بسهولة عن الوصول إلى أهدافها. قد يصفها البعض بأنها عنيدة، لكنها في الواقع مجتهدة وعملية ويمكن الاعتماد عليها. تحب أن يكون لديها أشياء جيدة، لكنها تميل إلى أن تكون أكثر واقعية في نهجها في الحياة.
نمط الحذاء المناسب لها: الحذاء العملي الأنيق بلمسة أنثوية الجاهز للانطلاق للسعي وراء الأهداف.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

Versace PreFall F23 -الصورة من Launchmetrics/Spotlight©


ذكية ومخلصة، امرأة برج الجوزاء مليئة بمنظور مزدوج. إنها محاورة قوية ولديها موهبة متعددة المهام. من المعروف أن امرأة برج الجوزاء حنونة للغاية ومتحمسة، لكنها مستقلة بشدة ولا ترغب في التقيد بالقواعد والقيود.
نمط الحذاء المناسب لها: : حذاء أسود بكعب رفيع. هذا النمط مثالي لامرأة الجوزاء التي لا تلعب وفقاً للقواعد المعروفة.

السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

The Blonds F23- الصورة من Launchmetrics/Spotlight©

تعرف نساء السرطان بكونهن حساسات وعاطفيات بشكل مفرط، ويمكن أيضاً أن تكون هادئة ومراقبة وقابلة للتكيف، وهي سيدة في إخفاء مشاعرها الحقيقية. تحمي عائلتها وأحباءها بأي ثمن وهي مخلصة جداً لأصدقائها. محافظة بطبيعتها، موثوقة ولديها تعاطف كبير.
نمط الحذاء المناسب لها: حذاء الكاحل. ستشعر المرأة السرطان بالأمان في زوج رائع من هذا الحذاء المتميز.

الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

Padovan F23- الصورة من Launchmetrics/Spotlight©


دافئة ودودة ومليئة بالطاقة، تحب امرأة برج الأسد أن تكون مركز الاهتمام. عادة ما تكون مخلوقة إجتماعية لا تعرف الخوف في مساعيها. إذا لم تتمكن من العثور على مغامرة، فسوف تصنع مغامرتها الخاصة. بسبب شخصيتها الشجاعة، عادة تكون في موقع السلطة.
نمط الحذاء المناسب لها: حذاء بكعب رفيع وبكشاكش لأن المرأة الأسد تتوق للحصول على الإهتمام وسيكون اختيارها مركز الصدارة مثلها تماماً.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

Fendi F23- الصورة من Launchmetrics/Spotlight©


هي امرأة متميزة وأنيقة وتهتم بالتفاصيل للغاية. دائمة التفكير، تميل إلى أن تكون حذرة ومحافظة ومنظمة ودقيقة. تسعى العذراء إلى النجاح والتفوق في كل ما تفعله. أنها تصنع صداقات موثوقة ويمكن الاعتماد عليها دائماً في كل موقف.
نمط الحذاء المناسب لها: حذاء نسائي أسود اللون كلاسيكي بكعب عال. فعندما يكون التألق هو سعيك، فإن هذا الحذاء هو المناسب لنساء برج العذراء.

الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

BLSSD F23- الصورة من Launchmetrics/Spotlight©


الانسجام والتوازن هما ما تتوق إليهما امرأة برج الميزان. إنها تهتم بالآخرين ولديها شعور قوي بالعدالة. وعلى الرغم من أنها تسعى جاهدة لتحقيق الاستقرار، إلا أنها يمكن أن تكون عرضة للتطرف إذا لم تأخذ وقتاً لنفسها. امرأة ساحرة وأنيقة وليس لديها مشكلة في تكوين صداقات طويلة الأمد.
نمط الحذاء المناسب لها: الحذاء بكعب عال عريض نسبياً، أبيض اللون ما سيشعرها بالانسجام والتوازن اللذين تسعى لهما.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

Silla F23- الصورة من Launchmetrics/Spotlight©


امرأة برج العقرب عاطفية وذكية وطموحة. إنها مخلصة للغاية، لكن لا تحاول خيانتها لأنها ستحمل ضغينة وتنتظر اللحظة المثالية لترد الصاع صاعين. تتمتع بضبط النفس بدرجة عالية، ولا تخجل من التحدي. معاييرها عالية وإذا كنت صديقاً، فستكون صديقاً مدى الحياة طالما أن ولاءك يساوي ولائها.
نمط الحذاء المناسب لها: حذاء مميز بلمسة قوة وبكعب رفيع. هذا النمط يعبر عنها بغموضه وتألقه.

القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

Amato F23- الصورة من Launchmetrics/Spotlight©


هي دائماً متفائلة، امرأة برج القوس تنظر باستمرار إلى الجانب المشرق من الحياة. إنها تحب المغامرة وهي منفتحة على تجربة أشياء جديدة. هي واحدة من أكثر علامات البروج لطفاً وتسامحاً. تتوق إلى الحرية وترفض أن تكون مقيدة بأشياء تخنق مساعيها الفلسفية.
نمط الحذاء المناسب لها: حذاء لامع أو بألوان المعادن بكعب رفيع. لأن إمراة برج القوس تحتاج إلى حذاء مشرق مثل نظرتها للحياة.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

Valentino F23- الصورة من Launchmetrics/Spotlight©


عملية وذكية، تخطط امرأة برج الجدي دائماً بعناية لخطوتها التالية. على الرغم من أنها لا تحب المخاطرة، إلا أنها طموحة للغاية ولن تتوقف عند أي شيء عندما يتعلق الأمر بالوصول إلى أهدافها. تنضح امرأة الجدي بالثقة وتعرف ما هي قادرة عليه.
نمط الحذاء المناسب لها: حذاء كلاسيكي بلمسة مميزة، يفرض حضوره. هذا الكعب الرفيع بلمسة عملية أنيق ويلبي نظرة إمرأة الجدي الطموحة.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

Cavalli F23 -الصورة من Launchmetrics/Spotlight©


إمرأة برج الدلو حساسة وممتازة بالتواصل، كما أنها موهوبة بإبداع هائل. ذكية للغاية، سوف تتوق امرأة الدلو إلى الفرص التي تسمح لها بالتعبير عن جانبها الفني. بالنسبة للجزء الأكبر من حياتها فإن امرأة الدلو تسيّر الأمور بسهولة، ولكن يمكن أن تكون متمردة في بعض الأحيان وستثبت على موقفها في القضايا التي تهمها.
نمط الحذاء المناسب لها: حذاء بكعب خنجر ملون يحمل لمسة فنية إبداعية يصل الإبزيم للكاحل. عادة ما تنجذب امرأة الدلو إلى الأحذية الممتعة والفنية والتي تتميز بالجرأة.

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

Sportmax F23- الصورة من Launchmetrics/Spotlight©


مبدعة للغاية، ترى امرأة برج الحوت العالم من خلال نظارات ملونة بالورد. صادقة وجديرة بالثقة، ترى الخير في كل شيء. امرأة الحوت إجتماعية للغاية وتعتمد على إرشادات أصدقائها الموثوق بهم. إنها عرضة لأحلام اليقظة وتتوق إلى مغامرات رومانسية.
نمط الحذاء المناسب: الحذاء البرّاق للسهرات بكعب عال. هذه الأحذية الرائعة ستبقي إمرأة الحوت مليئة بأحلام الرومانسية والمغامرة البعيدة.


يمكنك ايضاُ الاطلاع على المصممة السعودية هاجر محمد: الكعب العالي يعزز ثقة المرأة بمظهرها