هل توافقين على مراقبة زوجك.. إلكترونياً؟

البحث في حافظة نقود الزوج وجيوبه، ومحاولة التقاط الشعرة.. الشعرة من فوق الأكتاف، والتنصت على حديثه بالتليفون الأرضي أو السير خلفه.. وسائل لم تعد تجدي في عصرنا! الزوجة اليوم تبحث في أرقام الجوال؛ لتلتقط ما يتكرر منها، تدخل حاسوب زوجها الآلي؛ لتتفقد إيميلاته، تغوص بين صور أصدقائه وصديقاته؛ حتى الشركات طرحت لها أجهزة سهلة الاستعمال زهيدة الأسعار. فهل تقبلين على شرائها؟ توافقين على التجسس على زوجك إليكترونياً؟! بنود الاختبار تكشف لك ما هو أكثر، وتبعاً لإجاباتك يتحدد -أيضاً- مدى إقبالك ونوع شخصيتك.


رجاء، يجب أن تختار إجابتك

نتيجة إجاباتك هي ...

معظم إجاباتك A: 

"شكاكة ولا تمانعين" أسلوب الشك موجود في أعماقك، يسكن منطقة مظلمة من نفسك، يقوم على افتراضات وتوقعات خاطئة وخائبة، ولهذا لا تمانعين في مراقبة زوجك بكل السبل الممكنة. كلمة: العقل المريض -غيرة، شك، وتلصص- ربما تسلل إلى عقلك منذ أيام طفولتك بفعل موروثات وأساليب خاصة في التربية.

معظم إجاباتك B: 

"واثقة وترفضين" علاماتك تبشر بشخصية واثقة ناضجة، تشعر بحب زوجها، وهذه الثقة تضفي جمالاً محبباً، تشعرين به ويحسه الزوج، وبكل هذا الزخم العاطفي تحبين حياتك وزوجك، وهو يبادلك الحب، فلا تشكِّي ولا تفكري في مراقبته. كلمة: لا مانع من الثقة الزائدة، من عطاء الحب الفياض بداخلك، ولكن انتبهي وتيقظي فقليل من الشك يجدي.

معظم إجاباتك C: 

"حرّص ولا تخوّن" تفترضين أن فلاناً طيب؛ فتتوقعين منه الخير، وأن فلاناً شرير؛ فتنتظرين منه المضرة، وتوزعين هذه الافتراضات على المحيطين بك بنسب ودرجات، وللزوج وضع خاص، فأنت تحبينه وتثقين فيه، إلى جانب قناعة خاصة لديك بأن الحرص واجب، ولهذا لا ترفضين بعضاً من المراقبة، وربما فكرت في شراء جهاز من باب الفضول. كلمة: احذري من نسبة الشك بداخلك أن تتسلل وتأخذ مساحة أكبر، فمن الممكن أن يحسها الزوج المحب الآمن لك.

معظم إجاباتك D: 

"فكرة غير مطروحة" إجاباتك تعكس أسلوب الحب والثقة العمياء، الذي تتعاملين به مع زوجك، ولا تغيرينه مهما تغيرت الظروف وتبدلت النفوس، وفكرة الشك والتجسس والمراقبة أو شراء الأجهزة كوسيلة، أمر غير مطروح بداخلك وهذا جميل. كلمة: الشك والمراقبة، رؤية غير متوازنة للزوج، تجعل الحياة الزوجية صعبة، شديدة المرارة على الطرفين، مثل سحابة سوداء تحجب الحب والألفة من النفوس.

معظم إجاباتك E: