هل تربطك علاقة طيبة بزميلات الجامعة؟

القاهرة: سمية علي إسماعيل

تعد أيام الدراسة الجامعية من أجمل الفترات التي تمر بكل فتاة، حيثُ يختلط العلم بالصحبة الجميلة، وتمتزج الهوايات والأنشطة بالدراسة والتحصيل، فهل تستمتعين بالعالم الجامعي وعلاقتك بالزميلات؟ أم أنك مبتعدة عن كل صحبة، ولا همّ لك سوى الدراسة والنجاح، فتمر الأعوام عليك دون أن تحمل ذكرى أو تخرجي منها بصحبة جميلة؟ تابعي معنا الاختبار التالي..

 


رجاء، يجب أن تختار إجابتك

نتيجة إجاباتك هي ...

معظم إجاباتك A: 

بين العلم والصحبة

إذا كانت إجابتك تضم أكثر من 10 (نعم):

أنت شخصية اجتماعية، تربطك علاقة حب ومودة بينك وبين الصديقات وزميلات الدراسة الثانوية والجامعية.. تفتحين قلبك لكل المناسبات التي تجمعك بهن، حفل تعارف كان أو نهاية العام، ولا تبخلين على أحد بالمساعدة على قدر استطاعتك، إجابتك في النهاية ترسم لك صورة جميلة مشرقة لفتاة أو امرأة تتمتع بحياة اجتماعية جميلة تجمع بين العلم والصحبة الطيبة التي تدفع دائمًا للأمام.

نصيحتنا: العبرة ليست بكثرة الصديقات بقدر ما هي اختيار موفق صادق لصديقة واحدة تتفق معك في الميول والرغبات.

معظم إجاباتك B: 

شخصية عملية

إذا كانت إجابتك تضم أكثر من 10 ( لا):

أنت في الوسط، تعيشين جانبًا واحدًا من الحياة الجامعية، وهو العلم والتحصيل، وتنسين أنها الفرصة المثالية للتعارف والتقارب والاستماع إلى صدى شخصيتك بين الزميلات المختلفات، سواء في الطباع أو الأهواء، والحياة -طالبة كنت أو زوجة- تحتاج إلى الحس الاجتماعي بجانب الحس الثقافي، ليحدث التوازن النفسي لك، حصلي العلم واجتهدي واهتمي -أيضًا- بجانب الصحبة والنشاطات.

نصيحتنا: سنوات الجامعة تظل ذكرى لا تُنسى مدى الحياة ولن تتكرر مرة ثانية، فصديقات الجامعة هن خير الصديقات الناضجات، واللاتي يمكن الاستمرار معهن مستقبلاً.

أشرفت على الدراسة الدكتورة فؤادة هدية، الأستاذة بكلية الدراسات الإنسانية.

معظم إجاباتك C: 

معظم إجاباتك D: 

معظم إجاباتك E: