هل أنت عاطفية طبيعية أم غير طبيعية؟

القاهرة: خيرية هنداوي

يقول العلماء: إن العاطفة صفة أساسية داخل تكوين كل إنسان، ولكن تختلف درجتها حسب الأمزجة والظروف المحيطة، ومن هنا يتنوع رد الفعل مابين إحساس بالسرور وارتفاع المعنويات وبين مشاعر يغلب عليها الخوف والخجل والرعب!
والسؤال: ماذا عن شخصيتك.. هل هي عاطفية طبيعية؟ أم غير طبيعية؟

 


رجاء، يجب أن تختار إجابتك

نتيجة إجاباتك هي ...

معظم إجاباتك A: 
عاطفية..زائدة أنت شخصية مبالغة، تحكمين بعاطفتك وحدها..وبصورة غير طبيعية.. لدرجة أوصلتك إلى العزلة والوحدة، بعيدة عن مجتمع الصحبة، ودائما ما تشعرين بالخجل، أو تتفاعل بداخلك الميول العدوانية إن تواجدت -فجأة- وسط الناس، أو واجهت موقفا لا يعجبك، كما أن عاطفتك الزائدة تجعلك تعيشين الأحلام والأوهام دون القدرة على تنفيذها، فالدقة والمثالية والحساسية من الصفات الايجابية..لكنها تصبح سلبية إن زادت عن الحد. نصيحتنا: أخشى عليك حساسيتك الزائدة، وسرعة تأثرك واندفاعك وراء العاطفة عند اتخاذ قرار يخصك.
معظم إجاباتك B: 

عاطفية.. طبيعية أنت بالفعل تتمتعين بشخصية عاطفية..إنسانية..ايجابية ومقبولة، حيثُ لا تقف عائقا بينك وبين طموحاتك، ولا تعزلك عن الناس... تتعاملين بالعاطفة والعقل معا..وبحدود، وهذا يمدك بالاتزان، ويجعل من حولك يقدرون رغبتك في الانعزال، كما أنهم ينظرون بعين الرضا عند كتمانك لمشاعرك حينا من الوقت أمام بعض المواقف والشخصيات. نصيحتنا: للشخصية العاطفية المعتدلة جمالها وجاذبيتها، ولكن احذري التحول إلى العكس..وهي الشخصية العقلانية التي تحكم وتتعامل بالعقل وحده.

معظم إجاباتك C: 

معظم إجاباتك D: 

معظم إجاباتك E: