يعقوب الفرحان يتحدث عن ابنه يوسف وزوجته وهذا ما قاله عن "وصية بدر"

ذكر الممثل السعودي يعقوب الفرحان أن "مشاهد تصوير البرايمات كانت الأصعب خلال تصوير مسلسل "الديفا" إلى جانب كل من سيرين عبد النور وبوسي، وعدد آخر من الممثلين"، مشيراً إلى أنه "من الأشياء التي نفذت بذكاء في العمل الذي يتناول كواليس برامج المواهب، هو كيف يمكن رؤية الشخصيات عندما تنتقل من الكواليس إلى العرض المباشر".

وكون الأمور التي صورها يعقوب في "الديفا" قريبة إلى واقعه، رأى في حديثه لـ"سيدتي" أنه لم يجد صعوبة في تجسيد ذلك، بل كل ما كان هناك هو وجود تحدّ في نجاح الدور الذي يؤديه".

 

عرض المحتوى عبر الويب ملفت للجمهور

 

وعن مدى تقبل الجمهور العربي والسعودي للمسلسل عبر منصة الكترونية ضمن مجموعة "MBC"، قال يعقوب "الجمهور يحب أن يشاهد عملاً صادقاً ويتناول كواليس أي شيء كون هذا العالم لا يراه الجميع، وفكرة عرض المحتوى عبر الويب فيها مساحة حرية أكبر من شاشة التلفاز".

صورة من كواليس تصوير مسلسل "الديفا"
صورة من كواليس تصوير مسلسل "الديفا"

مع الشراكة السعودية_اللبنانية وتقلا شمعون رائعة

 

 وكشف يعقوب أن " 75 في المئة من مسلسل "وصية بدر" مع شركة "ايغل فيلمز" تم الانتهاء منه"، مشيراً إلى أن "العمل رائع وصورته جميلة والممثلين المشاركين فيه جميعهم من السعودية". وتابع "هذا الأمر يحسب للشركة لصاحبها جمال سنان كأول انتاج لها في السعودية، وأنا دائماً مع أن يكون هناك شراكة لبنانية_ سعودية".

يعقوب الفرحان
يعقوب الفرحان

وعن الممثلة التي يحب أن يتعاون معها من لبنان، اختار تقلا شمعون، موضحاً أنه "يحبها كثيراً ومعجب بتمثيلها".

وعن زوجته ليلى اسكندر وابنه يوسف قال "العائلة بألف صحة وخير، وسنقضي العيد انشالله في لبنان، وانتظروا ليلى في العام 2020". وكشف أنها تحضر لمفاجآت على صعيد الغناء والتمثيل".

اقرئي أيضا: سيرين عبد النور: أنا ملتزمة في حياتي أكثر من الديفا وهكذا نواجه مرض ابن شقيقتي

يوسف يشبه والدته بطباعها

 

وعن امكانية مشاهدتهما في عمل معا قال "أمنيتي أن يحصل هذا الموضوع لأنه لا يوجد أي شخص يكملني غيرها فنياً وإنسانياً".

ومن يشبه يوسف أكثر هو أم والدته قال "يوسف أخذ عينيه مني أنا، ومن ليلى أخذ طباعها والحمدالله أنه لم يطلع شبهي كون أمه ألذ مني بكثير".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

اقرئي أيضا:

بوسي تنفي القبض عليها بتجولها في شوراع لندن

ظافر العابدين لـ "سيدتي": أنا رومانسي مع زوجتي وابنتي لا تشاهد "عروس بيروت"