صفات تحبها الفتاة في الشاب

صفات تحبها الفتاة في الشاب
صفات تحبها الفتاة في الشاب
صفات تحبها الفتاة في الشاب
صفات تحبها الفتاة في الشاب
5 صور

المراهقة تتطلع لعلاقات مع أصدقائها لتحليهم بصفات متوائمة مع تلك التي تتحلى بها؛ لذا وحينما يسعى الشاب المراهق لعمل علاقة معها، تجعله محل اختبار لحين التأكد من حقيقة صفاته؛ لذلك كما تقول الدكتورة سناء الجمل خبيرة التنمية الذاتية، يجب على المراهق الإلمام ببعض الصفات، والاطلاع عليها كي يتفهم رغبات الأنثى من الرجل، وبالتالي تنجذب إليه دون أن يخسرها بسبب جهله بها.


الصفات التي تحبّها المرأة بالرجل

6181801-58072777.jpg


المسئوليّة: تحبّ المرأة الارتباط بالرجل المسئول عن قراراته وتصرّفاته، وأن يكون متحلياً بالشجاعة والحكمة؛ لكي تستطيع اللجوء إليه في الأمور دوناً عن الجميع.
الإخلاص: وتعد من أهم الأمور المقلقة والتي تبحث المرأة عنها دوماً في الرجل؛ فلا يوجد شخص لا يرغب بالإخلاص في المشاعر، وعدم التلاعب أو الخيانة.
الصدق: وهو من الأمور المهمة لتجنب المشاكل والمتاعب، ولتبقى العلاقة مريحة مليئة بالثقة.
هادئ الطباع: تميل الأنثى دائماً للرجل المتفهم والودود، الذي يأخذ الأمور بعين العقل، والمتقبّل للنقاش بكل هدوء؛ بعيداً عن الانفعالات العصبية والسريعة.
الرجل المبتسم: تعد الابتسامة في الدين الاسلامي صدقة، لما لها من أهمية وراحة نفسيّة تنبعث في نفوس الناس، والمرأة بطبعها تحبّ الرجل الضحوك، خفيف الظل، الذي يزرع الابتسامة على وجهها وخصوصاً حينما يراها غاضبة، أو حزينة.
الاستماع الجيد: تفرح المرأة حينما تجد رجلاً يهتم لأمورها ومشاعرها الشخصية، ويستمع لكل قصصها اليومية، وماذا تريد، وبماذا تحلم؟ وأن يحفظ هذه التفاصيل في حين إعادتها مرة أخرى، وهي من الأمور التي لا تتواجد في جميع الرجال؛ إذ تبحث المرأة عنها دوماً، وتجدها في غاية الأهمية.
الطّموح: تحبّ المرأة الرجل الطموح في حياته العملية أو الأُسرية، والذي دائماً ما يضع هدفاً يسعى للوصول إليه في حياته، ذلك يشعرها بقدرته على تحمل المسئولية بشكل عام، ويزيد من إحساسها بالأمان معه، وأنه يُفكر بها ليجمعهما مستقبل أفضل.
المُحبّ للأطفال: تهتمّ المرأة في رؤية الجانب الرقيق والطيب الموجود عند الرجل؛ فإن كان الرجل رحيماً حنوناً على الأطفال ومحباً لهم، يُشعرها حينها بعدم الخوف من بناء حياة أسرية معه.
المعاملة الحسنة للوالدين: يجذب انتباه المرأة والرجل أيضاً، كيفية معاملة كليهما لوالديهما؛ فإنّ كانوا يعاملون أقرب الناس إليهم بإحسان، زاد الاحترام والثقة بينهما.
الأنيق: يعدّ المظهر الخارجي من الأمور المهمة أيضاً، والتي تعكس انطباعاً في بعض الأحيان عن ماهية الشخص؛ فاهتمام الشخص بمظهره ورائحته وحتى هندامه، من عوامل الجاذبية للرجل والمرأة.
الرومانسيّة: تحبّ المرأة الرجل المهتم بذكريات الأيام الجميلة التي بينهما، كذكرى ميلادها، أو ذكرى تعارفهما، وتفرح كثيراً عندما يقدم لها الهدايا والورود بمناسبة أو بدون.
المُجامل: تشعر المرأة بالسعادة عندما يخبرها الرجل بأنّها جميلة، وأنّه يراها الأنثى الوحيدة في عينيه، وأن يغازلها بشكل يومي؛ فالمرأة على استعداد أن تقضي الكثير من الساعات لترتيب مظهرها أو تغييره كي يزداد إعجاب الرجل لها.
الغيور: تحاول المرأة في بعض الأحيان أن تثير غيرة الرجل لترى مدى اهتمامه وحبّه لها، ولكنّها لا تحبّ أن يكون الرجل غيوراً بشكل غير عقلاني، والذي يقيد حريتها في جميع الأمور.
لإبداء آرائكم والأفكار التي تودون تناولها في قسم «شباب وبنات»، راسلونا على الإيميل الخاص بالقسم.
shababwebanat@sayidaty. net
وسنقوم بالإجابة أو العمل على الموضوعات في أقرب وقت من الإرسال.