رسمياً.. ياسمين عبد العزيز تخوض دراما رمضان 2020

ياسمين عبد العزيز
3 صور

تعاقدت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز على بطولة مسلسل جديد ستخوض به دراما رمضان القادم 2020، وذلك بمشاركة شركة سينرجي لمالكها تامر مرسي.
وقد أعلن المؤلف عمرو محمود ياسين أن ياسمين عبد العزيز تعاقدت على بطولة دراما رمضان بمسلسل من تألفيه، حيث قال عبر حسابه على "فيسبوك": "رمضان 2020 إن شاء الله مع النجمة ياسمين عبد العزيز.. إخراج مصطفى فكري، وتأليفي.. إنتاج شركة سينرجي - تامر مرسي".

إقرأي المزيد صور: ياسمين عبد العزيز تتعرض لانتقادات حادة بسبب "الفوتوشوب" والجمهور ينصحها بعدم تقليد ريهام حجاج


وفور إعلان المؤلف عمرو ياسين عن تعاقد ياسمين على بطولة المسلسل، دخل في مشادات كلامية مع متابعيه لانتقادهم مسلسل ياسمين عبد العزيز العام الماضي واتجاهها إلى التراجيديا، حيث لم تكن مقنعة ومن يحبها الجمهور، إذ قالت متابعة: " رجاء ياسمين متعملش غير كوميدي.. بلاش مسلسل دراما مش بيشدنا هي أستاذة في الكوميدي وبنحبها فيه". ثم تبعها آخر مطالباً إياه بتأليف مسلسل رومانسي بدلاً من الكوميدي، قائلاً: " كوميدي إيه.. إوعى والنبي.. رومانسي بقه".
الأمر الذي دفع عمرو محمود ياسمين للدفاع عنها قائلاً في عدة تعليقات مدافعاً عنها وإخباره بأن المسلسل القادم سيكون مزجاً ما بين الرومانسي والكوميدي، قائلاً: " يا استاذه ياسمين ممثله. تعمل أي دور.. وبعدين أستئذنك الحكم بعد المشاهدة مش قبل". وأضاف: "ورغم إن الأمثلة كثيرة جداً جداً لممثلين كوميديا نجحوا في التراجيدي والعكس. لكن بعيد عن ذكر الأمثلة إنما وجهة النظر اللي حضرتك بتقوليها تخالف تعريف كلمة ممثل.. الممثل يستطيع أن يتلوّن وأن يُؤدِّي مختلف الأدوار.. فده وجهة نظر حضرتك بس.. لكن هي بعيدة عن الواقع لأن التجارب أثبتت عكس اللي بتقوليه".

إقرأي المزيد ياسمين عبد العزيز: رفضت الزواج من محمد حلاوة وعلاقتنا لم تنتهِ بعد الانفصال


يذكر أن ياسمين عبد العزيز قدمت العام الماضي مسلسل "لآخر نفس" من إخراج حسام علي، وتأليف عبد الله حسن وأمين جمال، وبطولة فتحي عبد الوهاب وأحمد صلاح حسني، وأحمد العوضي، ومراد مكرم، ومحمد عز.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"