ابنة عامر منيب تتفوق على عمرو دياب في هذا الأمر

عامر منيب
عامر منيب وابنته
ابنة عامر منيب
ابنة عامر منيب
4 صور

 

رغم عدم معرفة الكثيرين باسمها؛ إلا أن المطربة الشابة مريم منيب ابنة الفنان الراحل عامر منيب، استطاعت أن تتصدر قوائم البحث عبر المواقع الإلكترونية بعد أن طرحت أغنيتها الجديدة «عامل أيه في حياتك»، التي قدمتها وشاركت من خلالها والدها الفنان الراحل عامر منيب الغناء، وكانت مفاجأة كبيرة بالنسبة للجميع.

وخلال 24 ساعة فقط من طرح الأغنية حققت مريم عامر منيب ما يزيد على 4 ملايين مشاهدة عبر موقع يوتيوب؛ لتتفوق على الفنان عمرو دياب الذي طرح أغنيته "أول يوم في البعد"، والتي حققت ما يقرب من 3 ملايين مشاهدة خلال الأيام الماضية منذ طرحها.

 

وكان ينتظر الكثيرون من محبي عامر منيب، الأغنية التي قام بكتابتها تامر حسين ولحنها عمرو مصطفى، ووزعها أحمد عادل، بفارغ الصبر حيث طرحت هذه الأغنية في ذكرى رحيل عامر منيب، وكانوا أعلنوا أن ابنته مريم تحضر لمفاجأة كبرى ستقدمها لجمهوره خلال هذا اليوم.

يشار إلى أن الفنان عامر منيب، قد رحل عن عالمنا منذ 8 سنوات بعد صراع استمر عدة أشهر مع مرض سرطان القولون، وذلك بأحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر (تشرين الأول)، وكان خبر وفاته بمثابة الصدمة للكثيرين من نجوم الوسط الفني خاصة أن عامر كان صغيراً في السن، ولم يكمل عامه الثامن والأربعين.

وخاض عامر منيب تجربة التمثيل من خلال مجموعة من الأعمال من أهمها "كامل الأوصاف والغواص".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"