تسريحة ناعمة مرفوعة للخطوبة

تسريحة شعر مرفوع للعروس
الضفيرة الجانبية مع الشعر المرفوع
تسريحات شعر مرفوع للخطوبة
ذيل الحصان مع الضفائر
الضفيرة السحرية
تسريحة الشعر الملفوفة الطبقية
تسريحة شعر مرفوعة ذيل حصان
تسريحة الشعر المرفوع والملفوف
تسريحة شعر مرفوعة
9 صور

هل ما زلت محتارة في تسريحة الشعر الأفضل لخطوبتك، ولم يعد هناك الكثير من الوقت لاختيار الستايل المناسب؟ فأبسط ما يمكنك التفكير فيه هو تسريحات الشعر المرفوعة، والتي تناسب كل الصبايا بأفكار مختلفة ومميزة لمناسبتك المهمة.
وسنحاول مساعدتك باعتماد تسريحة ناعمة مرفوعة للخطوبة حسب ذوقك، لتختاري الأنسب لك.

تسريحات لف شعر عروس من انستقرام

 

تسريحة ذيل الحصان المرفوع مع الضفيرة

 

تسريحة العروس
تسريحة العروس



للمسة جريئة، من الممكن أن تجربي تسريحة ذيل الحصان المعتادة، والتي تناسب الشعر الطويل والكثيف، ولكن اعتمدي على الضفائر الأمامية، أو اختاري الشكل الجانبي للضفائر، للمسة مختلفة للصبية صاحبة الذوق الجريء.


تسريحة الشعر الملفوفة الطبقية

تسريحة العروس
تسريحة العروس



هذه التسريحة قريبة جدا إلى تسريحة الكعكة المعروفة، لكن فكرة التصميم الطبقي الذي تعتمدينه هو ما يضيف إليها بريقا. وهي في الأساس تعتمد على فكرة لف خصلات الشعر، وتتطلب شعرا أملس وناعما لكي تضبطي الخصلات، مع كثير من سبراي مثبت الشعر لتحصلي على الشكل مطلوب، ويدوم طوال الحفل.

تسريحات شعر قصير للخطوبة

تسريحة الكعكة المرفوعة مع الضفيرة الجانبية

تسريحة العروس
تسريحة العروس



معروف عن تسريحات الكعكة كم هي بسيطة، ولكن بالطبع تبحث كل صبية عن أكثر ستايل مبهر وجذاب بحفل خطوبتها، ولأن الأضواء ستكون مسلطة عليها تحديدا، فالأفضل أن تفكر ببعض اللمسات المختلفة مع الاحتفاظ بالشكل الأساسي، مثل اختيار الضفيرة البارزة على جنب من الكعكة المنخفضة، ومن الممكن أن تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر متوسط الطول.

تسريحات عروس شعر طويل مرفوع

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة السحرية

تسريحة العروس
تسريحة العروس



الشابات والمراهقات سوف يفضلن هذا اللوك كثيرا، فهو يعتمد على فكرة الشعر المرفوع ذيل حصل، ومربوط من أعلى، ثم تأتي فكرة الضفائر السحرية البارزة، ويُربط الشعر مرة أخرى من الجزء السفلي.

شاهدي أيضاً:جدول العروس للعناية بالجمال قبل الزفاف