بعد وفاة فاروق الفيشاوي..سمية الألفي تعلن عودتها للتمثيل

سمية الألفي
سمية الألفي
سمية الألفي
سمية الألفي مع زوجها ونجلها
سمية الألفي مع زوجها ونجلها
5 صور

شارك الإعلامي عمرو الليثي جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بمنشور كشف من خلاله مفاجأة كبرى عن الفنانة سمية الألفي، التي ظهرت معه خلال الأيام الماضية في إحدى حلقات برنامجه "واحد من الناس".

وكشف عمرو الليثي في منشوره عن عودة الفنانة سمية الألفي مجددًا للعمل الفني، بعد اعتزال دام لسنوات طويلة، وقال "أبلغتني الآن الفنانة الكبيرة سميه الألفي أنّ حلقتها معي أعطتها دفعه قويه للأمام، وقالت لي إنني استجبت لطلبك أن أعود للتمثيل مره أخرى، وأنها قررت إنهاء عزلتها والعوده للوقوف أمام الكاميرات، وأنها ستعلن ذلك بنفسها في أول حلقه جديدة من برنامج "واحد من الناس"، وأنا بهنّيها على هذا القرار".

وحققت حلقة عمرو الليثي مع الفنانة سمية الألفي مشاهدات كبيرة عبر المواقع الإلكترونية، وذلك بسبب الموضوعات التي تطرقت إليها الفنانة في حديثها مع عمرو الليثي، حيث تحدثت عن علاقتها بحفيدتها لينا، وعلاقة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي بها، كما تحدثت أيضًا عن زوجة نجلها أحمد الفيشاوي سيدة الأعمال ندى الكامل، التي وصفتها بالزوجة المميزة التي تحافظ على منزلها بشكل جيد، كما تحدثت أيضًا عن علاقة الفنان فاروق الفيشاوي بالفنانة ليلى علوي، وقصة حبهما التي لم يكن يعلم بها الكثيرون .

جدير بالذكر أنّ الفنانة سمية الألفي قدمت مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية المميزة، من بينها فيلم "علي بيه مظهر" مع الفنان محمد صبحي، ومسلسل "كناريا وشركاه" مع الفنان فاروق الفيشاوي، وتوفيق عبدالحميد. .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"