علامة COACH تطلق حملتها WONDER FOR ALL

20 صور

تكشف علامة Coach النقاب عن حملتها لموسم الأعياد لعام 2019 بعنوان “Wonder For All". تشارك في هذه الحملة كوكبة من النجمات على رأسهن، الممثلة يارا شهيدي، وعارضة الأزياء كيت موس، ومغنية الراب ميغان ثي ستاليون التي تطلّ في حملتها الأولى في عالم الأزياء، وسبايك وتونيا لي، إلى جانب صديقات أخريات لعلامة Coach. وفي هذا الإطار، تجتمع المحتفلات في حفلة غير مخطّط لها بين رحاب منزل حجري في نيويورك. تعكس هذه الحملة أجواء الأعياد الساحرة، وتؤيّد اجتماع الأحبّاء للاحتفال معاً بالأعياد وتجسّد روح نيويورك الأصيلة والدامجة.

وقد تولّى التصوير يورغن تيلر الذي بدأ بالعمل على حملته الأولى لعلامة Coach هذا الخريف، حيث تسلط هذه الحملة المطبوعة والزاخرة بالألوان الضوء على تميّز أعضاء الفريق المشارك فيها. تدور القصة في الجانب الغربي الشمالي لنيويورك، وتشارك فيها شهيدي، وموس، وميغان ثي ستاليون، إلى جانب عارضة الأزياء فرناندا لي، ومايلس هايزر وطير البوم (عضو غير متوقع). تطغى على المشاهد أجواء مليئة بالبهجة تعكس روح المرح والتعبير الأصيل عن الذات، وهي مزايا تنفرد بها مدينة نيويورك.

كما تطلق الحملة مجموعة الدار الجديدة Horse and Carriage. تعيد المجموعة إحياء نمط الخيل وعربة الخيول الذي اشتهرت به علامة Coach، لاسيما وأنّه يُعتبَر أحد التفاصيل الزاخرة بالألوان والتي تضفي حيويةً ولمسة مميّزة على الحقائب والملابس الجاهزة. ويتجلّى هذا النمط في إطلالة كيت موس والنسخة الجديدة من حقيبة Kat المستوحاة من السرج. يُذكر أنّ نمط الخيل وعربة الخيول ظهر للمرّة الأولى في خمسينيات القرن العشرين، ويُشكّل رمزاً لإرث علامة Coach في صناعة السلع الجلدية وتراث نيويورك، كما هو الرمز الأول للدار.

ومن جهة أخرى، تجدر الإشارة إلى أنّ “Wonder For All” عبارة عن سلسلة أفلام قصيرة من كتابة وإخراج باني كيني. تحتفي مجموعة الأفلام هذه بالأجواء الساحرة التي تخيّم على موسم الأعياد حيث يجتمع الأحبّاء ويمضون معاً أمتع الأوقات. ويشارك في هذا العمل كل من سبايك، وتونيا لي، وعارضة الأزياء والممثلة كاميلا موروني، والفائز في الموسم الثامن من برنامج روبول دراغ رايس الدراغ كوين، والكاتب والممثل والمنتج بن سنكلير، ناهيك عن إطلالات خاصة لعائلة شهيدي وجوقة نيوارك بويز.

وسوف تتمكن عميلات Coach في اليابان من تشغيل لعبة الفيديو ريكسي التي تم إصدارها بمناسبة الأعياد ولفترة محدودة حيث تتزلج التميمة المحبوبة (بابا نويل) على الثلج في عالم Coach المتحرّك بهدف الوصول إلى حفلة العيد.