آية سماحة لـ«سيدتي»: دوري في «ما وراء الطبيعة» حلم وتحقق

آية سماحة
المخرج عمرو سلامة
رزان جمال
آية سماحة
الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق مؤلف رواية ما وراء الطبيعة
5 صور

قالت الفنانة آية سماحة في تصريحات خاصة لـ«سيدتي» بمناسبة تعاقدها على بطولة مسلسل «ما وراء الطبيعة» الذي يتولى إخراجه كل من عمرو سلامة مخرج مسلسل "طايع"، وبمشاركة المخرج الإماراتي ماجد الأنصاري، مخرج فيلم "زنزانة": «حلم وتحقق. والحمد لله أن جاءت مشاركتي مع مخرج متميز كعمرو سلامة؛ إذ كنت أقولها في كل مناسبة فنية: (أتمنى العمل مع عمرو سلامة)، لأنه مخرج يتميز بالتفاصيل الدقيقة وصاحب رؤية إخراجية مميزة. ولي الشرف بأني أكون ضمن عمل من روائع الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق؛ والذي يجتذب شريحة شبابية كبيرة تنتظر تحويل أعماله لأعمال سينمائية ودرامية بفارغ الصبر؛ حيث أتوقع أن يتابع أحداث المسلسل جمهور كبير للراحل توفيق، وفي نفس الوقت خائفة لأن الناس سيقارنون دوري بما هو مكتوب في الرواية، وأتمنى التوفيق في مهمتي».

وأضافت «سماحة» عن سؤالها عن طبيعة دورها في المسلسل: «أجسد دور (هويدا) شقيقة أحمد أمين الذي يلعب دور البطولة د. رفعت إسماعيل، كما تجسد الفنانة رزان جمال دور (ماجي)، كما تقدم سما إبراهيم دور (رئيفة). وقد بدأنا التصوير منذ أيام وسيتم التصوير في القاهرة، وربما نصور بعض المشاهد خارج نمصر الأيام القادمة».

واختتمت سماحة تصريحاتها فيما يخص دراما رمضان 2020، والسينما: «حالياً أصور كما وراء الطبيعة، وبعد الانتهاء من التصوير سأبدأ البت النهائي في سيناريو أخوض به دراما رمضان القادم، إذ طلبت بعض التعديلات عليه. أما السينما فأتمنى أن أجسد سيناريو جيد أشارك به حيث لا تكون مشاركتي من أجل المشاركة وفقط».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"