أزياء /أناقة المشاهير

إطلالات يسرا في عام 2019 تُعيدها إلى مرحلة الشباب

اطلالة لافتة باللونين البنفسجي والأبيض اعتمدتها يسرا
تنسيق باللون الأحمر تألقت به يسرا
فستان براق من دولتشي أند غابانا اختارته يسرا
بليزر براق اعتمدته يسرا لإحدى المنسابات
اطلالة راقية ليسرا في فستان فضي لامع
بنطلون أسود نسقت معه يسرا توب براقة باللون الفضي
فستان دانتيل أسود تألقت به يسرا
فستان أسود ناعم اختارته يسرا
فستان من التول تألقت به يسرا
اطلالة مميزة من ربيع كيروز اعتمدتها يسرا
يسرا في فستان من لابورجوازي

يسرا إسم غني عن التعريف، فهي واحدة من أبرز أيقونات الفن والجمال في عصرنا الحالي. وعلى مر السنوات استطاعت أن تحافظ على تميزها بل وأن تزداد تألقاً أيضاً، إن كان من ناحية الفن الجميل الذي مازلت تقدمه، أو من ناحية إطلالاتها ومظهرها الخارجي. وبالرغم من اقترابها من السبعين، غير أنها مازالت تبدو معاصرة ومتجددة. وإطلالاتها في عام 2019 والتي أعادتها إلى مرحلة الشباب، الدليل الأكبر على ذلك، حيث شاهدناها في عدد من المناسبات وعلى السجادة الحمراء وقد تألقت في تصاميم أزياء ملفتة ومميزة في أغلب الأحيان. واليك بالصور أبرزها.


يسرا في مهرجان القاهرة في فستان من لابورجوازي

يسرا في فستان من لابورجوازي
يسرا في فستان من لابورجوازي



كانت يسرا من النجمات الأكثر أناقة في مهرجان القاهرة السينمائي 2019 حيث أطلت في فستان مميز من لابورجوازي Labourjoisie مصنوع من قماش التول الناعم ومطرز بالترتر البراق باللون الفضي، بقصة الكتف الواحد الرائجة هذا الموسم. وقد نسقت معه مجوهرات ماسية، واعتمدت تسريحة شعر ناعمة.
 


جمبسوت أسود مبتكر تألقت به يسرا



أما في مهرجان الجونة، فقد شاهدنا يسرا في إطلالة مميزة ناسبتها وناسبت سنها، جمعت فيها بين الأناقة والعصرية، وكانت عبارة عن جمبسوت سهرة باللون الأسود، له قصة مميزة على الكتف، كما أنه محدد الخصر ومن ثم ينسدل على شكل تنورة طويلة، ومن تحتها بنطال بقصة أرجل واسعة. وقد نسقت معه صندل كعب عال وحقيبة كلاتش صغيرة باللون الأسود أيضاَ.

درة ويسرا وهند صبري جميلات مهرجان القاهرة وأخريات يتعرضن لانتقاد لاذع


فستان بنفسجي من ربيع كيروز اختارته يسرا

 

 اطلالة مميزة من ربيع كيروز اعتمدتها يسرا
 اطلالة مميزة من ربيع كيروز اعتمدتها يسرا


إطلالة مميزة شاهدنا بها يسرا هذا العام، جمعت فيها بين النمط الشرقي مع النمط العصري، حيث اختارت فستانا من ربيع كيروز Rabih Keyrouz باللون البنفسجي الغني بقصة واسعة منسدلة مع ياقة عالية وأكمام طويلة، وقد نسقت معه حذاء كعب عال باللون الفضي الميتالك، أضافت من خلاله لمسات شبابية.
 


لوك مسائي في التوب البراقة نسقته يسرا

 

بنطلون أسود نسقت معه يسرا توب براقة باللون الفضي
بنطلون أسود نسقت معه يسرا توب براقة باللون الفضي


إطلالة رسمية على السجادة الحمراء شاهدنا بها يسرا هذا العام، وقد نسقت فيها بنطلون أسود بقصة أرجل واسعة مع توب براقة باللون الفضي الداكن، وأكملت اللوك بحقيبة كلاتش سوداء وصندل فضي كعب عال مستوحى من السبعينات، وأقراط ماسية بارزة.

إطلالات يسرا في عام 2019 تعيدها إلى مرحلة الشباب. شاهدي أبرز تصاميم الأزياء التي اختارتها لمختلف المناسبات، واختاري الإطلالة التي تعتقدين أنها كانت الأجمل.

شاهدي أيضاً:أبرز اتجاهات موضة ربيع 2020 من أسبوع ميلان للموضة

 

يسرا بالنقاب في أول ظهور لها بعد وفاة والدتها

المزيد من أناقة المشاهير

X