مجوهرات آخر موضة لا غنى عنها في الخريف والشتاء

مجوهرات خريف وشتاء 2019 2020
الأقراط الدائرية
موضة الخواتم الكبيرة
أقراط الأطواق
موضة الأقراط
أحزمة السلاسل
السلاسل الذهبية
الخواتم الكبيرة
موضة أحزمة السلاسل
طرق تنسيق أحزمة السلاسل
مجوهرات الخريف والشتاء
السلاسل الضخمة
14 صور

هناك عدة طرق تأخذ إطلالتكِ الخريفية إلى مزيد من الترف والفخامة، أهمها هي المجوهرات العصرية. يمكن القول أن مجموعة من قطع المجوهرات يمكن أن تحدث فرقًا في مظهركِ.

المجوهرات هي مفتح الأناقة لذلك عليكِ الإلمام بأحدث الصيحات لاقتناء المناسب. خلال الخريف و الشتاء من المتوقع أن نشاهد مجموعة من الصيحات تسيطر على المجوهرات، تعرفي عليها واقتني منها المناسب لذوقكِ.

لإطلالة شتوية ناعمة...عليك بأقراط الذهب الوردي


1-السلاسل الذهبية

يمكنكِ الاعتماد على سلسلة ذهبية مصممة من حلقات كبيرة لتأخذ إطلالاتكِ الخريفية إلى مظهر عصري أنيق. يمكن تنسيق أكثر من سلسلة بأطوال مختلفة، أو الاكتفاء بسلسلة واحدة قريبة من الرقبة دون إضافة قلادة.


2. الخواتم كبيرة الحجم

ظلت الخواتم البسيطة متربعة على عرش الموضة بشرط ارتداءها في عدة أصابع، لكن هذا الموسم اختلف الأمر حيث صعدت الخواتم الضخمة إلى واجهة الموضة مع الاكتفاء بخاتم واحد فقط.

أقراط الزمرد لأناقة لا مثيل لها


3- الأقراط على شكل أطواق

عادت الأقراط الدائرية على شكل أطواق تتدلى من الأذنين بجميع الأحجام، يمكنكِ اقتناء زوج من الأقراط الذهبية بتصميم دائري عريض يلامس بالكاد الرقبة، أو اعتماد النمط الكلاسيكي من الأطواق ذو الحجم الكبير البارز من الوجه.


4- أحزمة من السلاسل

مثلما برزت السلاسل الذهبية لتزين الرقبة، صعدت أيضاً الأحزمة المعدنية المصممة من حلقات متتالية والتي تذكرنا بصيحات الموضة خلال تسعينات القرن الماضي.
ننصحكِ بتزين إطلالة خريفية داكنة بحزام ذهبي مصمم من سلسلة أنيقة تتدلى منها قلادات ناعمة.

مجوهرات بالحجر الوردي موضة شهر أوكتوبر


5- حبات اللؤلؤ

برزت صيحة المجوهرات المصممة من حبات اللؤلؤ خلال الصيف الماضي، ولكن يبدو أنها مستمرة على عرش الموضة حتى مع النسمات الباردة في الخريف والشتاء. اقتني عقد أنيق من اللؤلؤ أو مجموعة من الأساور البيضاء لتضيف بريق إلى مظهركِ في الخريف والشتاء.

شاهدي أيضاً:موضة الاكسسوارات الإيطالية لربيع 2020 من أسبوع ميلان للموضة

 

شاهدي مبتكرات كاتر من علامة بوشرون