فخر المرأة السعودية في إبداعات زيت نور

في هذه المناسبة، حرصت نور، العلامة التجارية الأولى في مبيعات زيت دوار الشمس في الشرق الأوسط على إقامة حدث خاص يليق باحتفالات العيد الوطني، ويمثل مشاركتها الفخورة في فعالياته.

أهداف مُلهمة
لهذا الهدف، تعاونت نور مع موسوعة غينيس للأرقام القياسية لإنشاء أكبر علم سعودي في العالم (139.32 متر مربع) مصنوع من أفضل إبداعات الطهي من أيدي النساء السعوديات، ما أضفى على الفكرة تميّزاً استثنائياً نتيجة ابتكارها وهدفها المُلهم. وتمثلت المبادرة بدعوة العلامة التجارية للمرأة السعودية للتعبير عن اعتزازها ببلدها ودعمها لهذا الحدث وتقديم إبداعاتها الشهية، وأن تكون جزءاً من هذه المبادرة التاريخية.

وجبات للمحتاجين
حظيت الحملة بالكثير من ردود الفعل الحماسية، وتمثل ذلك عبر تعهّد أكثر من 40 ألف امرأة سعودية بكل إخلاص بتقديم دعمهن على الموقع الإلكتروني: (www.clubnoor.com/infinitepride/) ومساهمتهن بـ 89 وجبة من إبداعاتهن المفضلة واللذيذة باستخدام زيت نور للتعبير عن فخرهن بالأمة والوطن. وتمكنت الوصفة الأفضل من دخول موسوعة غينيس العالمية، حيث صنع فيها العلم الوطني السعودي الأكبر في العالم على شكل صناديق الطعام. التي تم توزيعها على المحتاجين عبر بنك الطعام السعودي.

لحظات استثنائية
أقيم هذا التجمع الخاص بالمناسبة بتاريخ 24 سبتمبر في كلية البترجي الطبية في جدة، بحضور حشد كبير، إذ هيمنت حالة من البهجة والروح الوطنية العالية على الحاضرين، بمشاركة ممثلي موسوعة غينيس للأرقام القياسية. وكان من الواضح حماس النساء المشاركات لنجاح إنجازهن، حيث سعين لتخليد اللحظة الاستثنائية الرائعة عبر التقاط الصور الشخصية "السيلفي" مع أكبر علم وطني سعودي مصنوع على شكل صناديق الطعام.

إبداعات شهيّة
ألقى خليل الناصري، رئيس قسم التسويق في نور كلمة خلال الحدث قال فيها: "لقد حظينا بشرف المساهمة في الاحتفالات باليوم الوطني السعودي التاسع والثمانين. بميادرة تحت عنوان "إبداع بلا حدود .. فخر بلا حدود" الغرض منها، هو توفير منصة للنساء السعوديات حيث يمكنهن التعبير عن حبهن لبلدهن من خلال تقديم إبداعاتهن الشهية.
تؤمن نور أن دور المرأة هو أبعد من وجودها في المطبخ. فهي ليست فقط للعناية وترتيب المنزل؛ بل هي منبع لإمكانيات لا حدود لها. وبالتالي، فإن حملة نور الجديدة هي إشادة بكل هؤلاء النساء الاستثنائيات من جميع مناحي الحياة.

منصة نور
من جهته، قال عامر قادري، رئيس تسويق الفريق السعودي لنور: "تفتخر نور بكونها علامة تجارية سعودية محلية، وبدورها كجزء من رحلة الطهي في السعودية منذ العقود الثلاثة الماضية. وقد عمدت نور إلى تغيير عبواتها من اللون الأزرق إلى الأخضر بمناسبة العيد الوطني خلال الأعوام السابقة. وفي هذا العام قرّرنا الارتقاء بالفعالية عندما اجتمعت النساء السعوديات على منصة نور لإضافة رقم قياسي عالمي آخر مرموق إلى الألقاب السعودية الحالية. ومما لا شك فيه أن الحماس اللامتناهي للمرأة السعودية هو من جعل الحدث بأكمله ممكناً وناجحاً."

لمسة إنسانية
لقد كان اليوم الوطني مناسبة للاحتفالات والترفيه في كلية البترجي الطبية، ولكن بفضل دور نور وجهودها، شارك الطلاب هذا العام في حدث هادف مع لمسة إنسانية، وكان يوماً للتذكر من قبل العديد من النساء السعوديات الفخورات، ومنصة انطلاق للأنشطة المهمة المستقبلية التي سوف تقوم بها نور وغيرها.