بالفيديو... أحمد الفيشاوي يثير الجدل ببكائه في مهرجان الدار البيضاء للفيلم

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي
6 صور

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعاً مصوراً للفنان أحمد الفيشاوي خلال وجوده في مهرجان الدار البيضاء للفيلم الذي أقيم بدولة المغرب خلال الأيام الماضية، ووجود الفيشاوي بالمهرجان بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن بالوطن العربي، من بينهم الفنان الكويتي داود حسين، والمخرج خيري بشارة الذي ظل يعانق أحمد الفيشاوي لوقت طويل.

وظهر الفيشاوي الصغير في المقطع وهو منهار في البكاء؛ بسبب الحديث عن والده الفنان الراحل فاروق الفيشاوي الذي رحل عن عالمنا خلال الأسابيع الماضية، وحاول الكثيرون من المحيطين بأحمد الفيشاوي أن يقوموا بتهدئته؛ إلا أنه لم يستطع تمالك دموعه.

ومن المقرر أن يستكمل الفنان أحمد الفيشاوي خلال الأيام المقبلة تصوير مشاهد فيلمه الجديد «أشباح أوروبا» الذي كان سيطلق عليه اسم حجر إسكندر، ويشارك في بطولته كل من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ومصطفى خاطر الذي حل بديلاً للفنان أحمد داود الذي اعتذر عن عدم المشاركة في العمل؛ لانشغاله بعمل فني آخر. الفيلم من تأليف كريم فاروق. وسيناريو وحوار أمين جمال، شريف يسري، ومحمد أبو السعد. ومن إخراج محمد حماقي. وإنتاج محمد وزيري الذي كان يعمل مديراً لأعمال هيفاء وهبي، وقام بتأسيس شركة إنتاج.

ومن المفترض أن يتم تصوير هذا الفيلم بين القاهرة ولبنان وإحدى الدول الأوروبية، وتدور أحداثه في إطار درامي أكشن.

وكان أحمد الفيشاوي خلال الأيام الماضية، حديث المواقع الإلكترونية كافة بعد أن دخل في خلافات شديدة مع زوجته في الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وانتهت هذه الأزمة بعد أن تركت زوجته المهرجان، وعادت للقاهرة بمفردها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"