جاكيت جينز مع الحجاب من وحي الفاشينيستا

جاكيت جينز أسود مع بنطال رياضي
جاكيت جينز قصير مع تنورة بليسيه
جاكيت جينز قصير مع بنطال واسع
جاكيت جينز أبيض مع إطلالة سوداء
جاكيت جينز قصير مع تنورة ملونة
جاكيت جينز وردي مع بنطال
جاكيت جينز طويل مع تونيك
جاكيت جينز طويل مع بنطال بحواف واسعة
جاكيت جينز واسع مع سويت شيرت
جاكيت جينز Oversized مع بنطال من نفس اللون
جاكيت جينز واسع مع بنطال جملي
جاكيت جينز مع بنطال جينز واسع
13 صور

تبقى الجاكيتات الجينز من أساسيات خزانة موسمي الخريف والشتاء، وتسابقت الفاشينيستا المحجبات على تنسيقها بطرق أنيقة ستلهمك لإطلالة على الموضة بأسلوب محتشم.

الجاكيت الجينز القصير

جاكيت جينز قصير مع تنورة بليسيه
جاكيت جينز قصير مع تنورة بليسيه

جربي تنسيق الجاكيت الجينز القصير مع تنورة بليسيه وتوب أسود على غرار الفاشينيستا دلال الدوب وأكملي اللوك بطرحة بيضاء وحذاء رياضي من نفس اللون وأرتدي الحقيبة الحزام من ديور Dior عبر الجسم من الكتف إلى الخصر أو يمكنك إستبدال التنورة ببنطال بيج واسع عالي الخصر من وحي إطلالة ميلانيا الترك.

الجاكيت الجينز الواسع

جاكيت جينز Oversized مع بنطال من نفس اللون
جاكيت جينز Oversized مع بنطال من نفس اللون

يعتبر الجاكيت الجينز الـ Oversized من القطع التي تناسب كثيرًا الستايل المحتشم للمحجبات، وننصحك بتنسيقه مع بنطال أسود بقصة مستقيمة وقميص أبيض طويل أو بنطال جينز من نفس اللون لإطلالة موحدة تزيدك طولًا.

الجاكيت الجينز الطويل

اختاري موديل Double breasted مزود بحزام يبرز الخصر النحيل ونسقيه على طريقة الفاشينيستا مرمر مع بنطال أبيض واسع وتممي اللوك بإعتماد طرحة بيضاء قطنية وأنتعلي حذاء مدبب باللون الأبيض أو بلون الجلد.

الجاكيت الجينز الملون

جاكيت جينز وردي مع بنطال Mom fit
جاكيت جينز وردي مع بنطال Mom fit

برزت صيحة الجينز المصمم بألوان غير الأزرق التقليدي، من جهتنا لفتتنا إطلالة الفاشينيستا سحر فؤاد بالسترة الدنيم الوردية والتي نسقتها مع بنطال واسع بلون مطابق وأنتعلت سنيكرز أبيض وزينت رأسها بطرحة مطبعة بألوان تناغمت مع كامل الطلة.

الجاكيت الجينز بأكمام منفوحة

برزت موضة الجاكيت الجينز ذي الأكمام المنفوخة، قطعة تناسب الجريئات اللواتي يبحثن عن اللوكات غير الإعتيادية، نسقيه على طريقة سحر فؤاد مع تنورة مكسرة بيضاء وتوب أبيض وأعتمري طرحة مونوكروم مزينة بنقاط البولكا.

شاهدي أيضاً:موضة الطبعات: علامة فارقة تميز الاسلوب الايطالي