تحقيق الأمنية الأخيرة لرجل مسن قبل وفاته في رؤية كلبه

مشاركة موقع رعاية الحيوان الصور عبر فيسبوك
العامل داني عند اصطحابه لباشتي
باتشي على سرير فينسنت
باتشي يلعق وجه فينسنت
الكلب باتشي
5 صور

قام العاملون في إحدى دور رعاية المسنين بتذليل العقبات لتحقيق آخر طلب لرجل مسن في رؤية كلبه قبل أن يموت.


وبحسب موقع «ديلي ميل» كانت رغبة «جون فنسنت» البالغ من العمر 69 عاماً الوحيدة والأخيرة قبل وفاته هي رؤية كلبه الذي لازمه في الآونة الأخيرة من حياته؛ ليودعه الوداع الأخير.


قال الأطباء إن «فنسنت» ليس لديه الكثير من الوقت، وفي الأسبوع الماضي أخبر الاختصاصية الاجتماعية في مركز العيادة أنه لديه طلب واحد فقط وهو رؤية حيوانه الأليف المحبوب للمرة الأخيرة.


تم تحقيق رغبة «فينسنت» في اصطحاب كلبه من ملجأ ألبوكيركي لرعاية الحيوان؛ لأنه لم يكن لديه عائلة في نيو مكسيكو، وتم جمع شمله مع كلبه «باتشي» في مركز هوسبيس في مؤسسة ريموند جي ميرفي الطبية في ألبوكيرك.


وعند رؤية «فينسنت» لكلبه قال: «نعم، هذا أنا، هذا هو الأب... هل أنت سعيد لرؤيتي؟ أنا سعيد جداً لرؤيتك.»


من المحاربين القدامى


ولد «فينسنت» في مونتانا ونشأ في مزرعة، وقد تم تجنيده في المارينز عندما كان صغيراً وعمل لمدة ثلاث سنوات في فيتنام وكان من المحاربين القدامى في نيو مكسيكو وقد خدم مع مشاة البحرية في فيتنام.


عاش «فينسنت» لسنوات مع كلبه «باتشي» البالغ من العمر خمس سنوات، لكنه اضطر إلى عرض كلبه للتبني عندما التحق بدار لرعاية المسنين الأسبوع الماضي.


التقط ملجأ رعاية الحيوان صوراً للحظة الحلوة التي قفز فيها «باتشي» على «فنسنت» ولعق وجهه.


وقال «داني نيفاريز» مدير دار رعاية الحيوان «عندما جاء الطلب، كانت الاستجابة فورية وفعلنا كل ما بوسعنا لإنجازه، لقد كان الأمر بسيطاً.»


أضاف أن «باتشي» كان هادئاً طوال فترة الانتقال إلى دار الرعاية، لكنه بدأ يبكي عند رؤية «فينسنت».


شارك موقع رعاية الحيوان صوراً عن لم شمل «فينسنت» و«باتشي» على Face book قائلاً: «لقد كانوا سعداء للغاية برؤية بعضهم البعض للمرة الأخيرة. إنه لشرف لي أن تتحقق هذه الرغبة النهائية لقدامى المحاربين».


تابع الملجأ قائلاً إن «باتشي» عثر على مالك جديد وسوف ينضم إلى منزله الجديد قريباً.