عمرو دياب يهنّىء محمد منير في عيد ميلاده بهذه الكلمات

محمد منير وعمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
محمد منير
5 صور

حرص الفنان عمرو دياب على تهنئة زميله وصديقه الفنان محمد منير، بعيد ميلاده الخامس والستين، وشارك جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، بصورة جمعتهما سويًّا وغرد عليها قائلًا: "كل عام وصديقي الفنان الكبير محمد منير،بخير وصحة وسعادة".

جمهور ومحبو محمد منير وعمرو دياب تفاعلوا بشكل كبير مع الصورة، وأشادوا بروح المحبة بينهما، وحرص عدد كبير من محبي محمد منير على تهنئة عمرو دياب أيضًا بعيد ميلاده الذي يحتفل به اليوم .

يشار إلى أنّ الفنان محمد منير من مواليد 10أكتوبر عام 1954، ويُعتبر من أهم مطربي العالم العربي والشرق الأوسط، وله العديد من الأغاني والأعمال الفنية التي قدمها طوال مشوار فني دام لأكثر من 40 عامًا، ومن أهم أعماله السينمائية فيلم "حكايات الغريب" مع محمود الجندي، وفيلم "المصير" مع نور الشريف ويوسف شاهين، وفيلم "يوم حلو يوم مر" مع فاتن حمامة، وغيرها الكثير من الأعمال الفنية المميزة التي مازالت عالقة بأذهان محبي الكينغ،  كما يلقبه محبوه بمصر والدول العربية .

وله الكثير من الألبومات الغنائية المميزة، من بينها علموني عنيك، وأسامينا، ومشوار، وقلبي مساكن شعبية، وبرا الشبابيك، وغيرها الكثير من الألبومات الغنائية المميزة التي تُعتبر من أهم الأعمال الغنائية المصرية.