فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هؤلاء الأشخاص غنى لهم عمرو دياب.. أبرزهم شيرين رضا ودينا الشربيني

عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
دينا الشربيني
أبناء عمرو دياب كنزي وجانا وعبد الله
شيرين رضا مع زوجها السابق عمرو دياب وابنتهما نور

 

يحتفل محبو الفنان عمرو دياب اليوم بعيد ميلاده الثامن والخمسين، فهو  من مواليد 11 أكتوبر 1961 وخلال مشواره الفني حرص الهضبة كما يلقبه محبوه على تقديم أغانٍ مخصوصة للمقربين منه من الأهل والأحباب وخلال السطور التالية نرصد أبرز من غنى لهم عمرو دياب في مشواره الفني..

نور العين

تعد أغنية نور العين من أهم الأغاني التي قدمها عمرو دياب طوال مشواره الفني، وقد قدم عمرو هذه الأغنية لابنته نور عام 1996 وهي من كلمات أحمد شتا وألحان ناصر المزداوي وتوزيع حميد الشاعري، وقد حققت الأغنية نجاحاً كبيراً فور طرحها بالأسواق وحتي الآن .

يا كنزي

وهي أحد أغاني ألبومه "علم قلبي" الذي طرحه في 2003 وكانت هذه الأغنية لابنته كنزي، وهي من كلمات محمد رفاعي وألحان رشيدة الحارس وتوزيع فهد، وقد لاقت الأغنية ردود فعل طيبة من قبل جمهور عمرو دياب.  

جانا

قدم عمرو دياب أغنية جانا لابنته التي تحمل الاسم وضمها لألبومه الغنائي "شفت الأيام" الذي طرحه عام 2014، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عمرو دياب وتوزيع أسامه الهندي.

متخافيش

تعتبر هذه هي الأغنية الأولى التي يقدمها عمرو دياب لشخص ليس من أبنائه، والأغنية قدمها دياب لزوجته في ذلك التوقيت الفنانة شيرين رضا والدة ابنته الأولى نور، وهي من كلمات مجدي النجار وألحان عمرو دياب وتوزيع حميد الشاعري، وشاركت شيرين رضا في الفيديو كليب الخاص بالأغنية. وتم تصوير الأغنية في منزل الزوجية الذي لم ينتهيا منه بشكل كامل بعد في ذلك الوقت.

برج الحوت

وهي إحدى أغاني ألبومه "معدي الناس" الذي طرحه عام 2017 والتي تأكد أنه قدمها للفنانة دينا الشربيني بحسب المقربين منهما، وهي من كلمات تركي آل الشيخ وألحان عمرو مصطفى، وقد أثارت هذه ألأغنية جدلاً كبيراً وقت طرحها.

الفديوهات الأكثر تداولا في أخبار أخبار المشاهير

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X